تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 أبريل, 2020 م
  • خطيبي فاتح محل باله وانا اخر من يعلم

    خطيبي فاتح محل باله وانا اخر من يعلم

    23-12-2019 03:11 PM

    خطيبي فاتح محل باله وانا اخر من يعلمآلكاتبه مها احمدمشكلتي بدأت عندما تقدم شاب طالبا ليدي رأيته على خلق ، لم ينقصه شي وتمت الخطبه،قال لي انا تاجر سيارات كبير واكسب مالا كثيرا ، كان ردي له سواء كنت فقير أو اغني انا قبلت فيك ولا يهمني المال ،وبعد الخطبه ، كان يأتي عندنا كل يوم بلبس جديد ،ومن النوع...

  • بحب ابن عمتي وتزوج بنت عمه  ..  شو اعمل!!

    بحب ابن عمتي وتزوج بنت عمه .. شو اعمل!!

    23-12-2019 08:56 AM

    انا للحظه هاي بحب ابن عمتي طبعا من زمان ومازلت مع انه هو تزوج من سنتين بنت عمه بس مش قادرة اشيله من بالي حتى لما نجتمع واشوف مرته بقول نيالها جد نيالها كان نفسي اكون مكانها .. ومرته مات الف موته حتى ترضى فيه مدللها ماشالله هو هلا تاجر سيارات برا الاردن كل فترة مرته بسيارهوبشوف منه حب الها ولا...

  • كل ما اتعرف على بنت بتخطب  ..  شو الحل ؟!!

    كل ما اتعرف على بنت بتخطب .. شو الحل ؟!!

    22-12-2019 08:55 AM

    يا جماعة الخير عم بصير معي اشي ولا بالخيال انا شب عمري 24 كل ما احاول اتعرف على بنت بتخطب يعني صرت متعرف على 11 بنت كلهن خطبن بمده لا تتجاوز شهر حدا يحكيلي شو يلي عم بصير معي رجاء بدون تخويث كل هاظ لاني حابب اتجوز عن حب

  • خايفة الله يحاسبني واعتبر اني فضحتها

    خايفة الله يحاسبني واعتبر اني فضحتها

    21-12-2019 09:17 AM

    متزوجة من عائلة محترمة الحمدلله، بدرس بالجامعة وبنفس الجامعة بتدرس أخت زوجي بتخصص تاني، مشكلتي مع أخت زوجي. مبدئيا علاقتي فيها رسمية والحمدلله كويسة، وهي انسانة لطيفة لكن كل ما حد يعرف بالجامعة اني متزوجة أخوها الكل بحكيلي كيف بتناسبي هيك عيلة.. للأسف جايبيتلي السمعة السيئة بتصرفاتها مع انه أهلها...

  • السيسي ورئيس قبرص يتفقان على "وقف" اتفاق أردوغان والسراج

    السيسي ورئيس قبرص يتفقان على "وقف" اتفاق أردوغان والسراج

    21-12-2019 08:33 AM

    اتفق الرئيسان المصري، عبد الفتاح السيسي، والقبرصي نيكوس أنستسيادس، على اتخاذ كل الخطوات الملائمة لوقف تنفيذ اتفاق تعيين الحدود البحرية بين تركيا وحكومة فايز السراج، بوصفه اتفاقا غير قانوني، على ما أفاد مراسلنا، الجمعة.وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية إن السيسي دان الاتفاق خلال اتصال هاتفي جرى...

  • انا منفصلة وهو عزابي  .. مش عارفة شو اعمل!

    انا منفصلة وهو عزابي .. مش عارفة شو اعمل!

    19-12-2019 09:10 AM

    مرحبا انا بنت عمري 22سنه وعندي ولد ومنفصله بتعرفو شغله اصعب شعور انو الله يبعتلك واحد بخووت بجنن ووضعو ممتاز ويعجب فيكي ويمووت عليكي ويضل يلاحق فيكي بس هو ما بعرف انك منفصله او انو عندك ولد انا بدرس كل ميشوفني بلحقني وبدو ياني بس انا منفصله وهو عزابي جد مش عارفه يخي والله بجنن ينعن تريخو محلاه...

  • طلع الأخ بشتري من البالة  .. انا بطلت حابة اكمل معو ايش رأيكم؟

    طلع الأخ بشتري من البالة .. انا بطلت حابة اكمل معو ايش رأيكم؟

    17-12-2019 08:55 AM

    مشكلتي بسيطة بس انا مش متقبلها ابدأ..خطيبي ما بلبيس غير ماركات وكل شي بكون مرتب وتقيل جدآ من ساعة بلايز قمصان بلاطين كلو غالي جدآ مبين الي بشوفو بحكي هاد سكان عبدون بحب الكوي كنت مستغربة من شي قبل لا أعرف الحقيقة يعني هو شخص عادي سيارتو عادية هو مهندس بس راتبة محدود جدا وضع اهلو كمان عادي بس شكلو...

  • خانتني وسامحتها  ..  معقول ظلمت حالي او ظلمتها ؟

    خانتني وسامحتها .. معقول ظلمت حالي او ظلمتها ؟

    15-12-2019 09:16 AM

    اتزوجت بنت أخلاقها منيحة و كل اشي .. عمرها ٢٢ .. وانا ٢٨ سنة .. بعد الزواج اكتشفت انها بتراسل شب وبتحبه من الجامعه وزميل الها قال .. واجهتها بهالأشي وما أنكرت .. حكيتلها انا مش رح كمل معك و مش رح اسمحلك تحكي معو وانتي على ذمتي و ما بدي اعنففك و ااذيكي رح تضلي على ذمتي حتى اجمع مصاري واتجوز جيزة...

  • هاد الاشي عاملي مشكله كبيره في حياتي ..

    هاد الاشي عاملي مشكله كبيره في حياتي ..

    14-12-2019 09:15 AM

    مشكلتي يا جماعه اني بلدغ بحرف السين وهاد الاشي عاملي مشكله كبيره في حياتي... كل ما احكي مع حدا أو بدي اتناقش مع حدا أو بدي اشتري اشي كل اشي فيه حرف السين اللي يحرقو هالحرف وبحس الناس نفسها تضحك بس مش قادره عشان متجرحش شعوري والله بضحك من قهري.. والمصيبه الأكبر كل ما أعجب في بنت وبدي اخطبها...

  • زوجتي  حجر عثرة في حياتي

    زوجتي حجر عثرة في حياتي

    12-12-2019 08:39 AM

    بينما كنت مستلقياً على السرير خطرت لي فكرة في مخيلتي وهي أن انتهي من زمن العزوبية وأن اتزوج فذهبت إلى أمي قرة عيني وجلست بجانبها .ً وقلت لها عما كنت افكر فيهوطلبت منها بأن تبحث لي عن فتاة تشاركني حياتي وان تقتل عُزلتي...وفعلا وجدت امي تلك الفتاة، وكانت تلك الفتاة متعلمة وحاصلة على شهادة...

  • ظلمت  شقيقتي والندم يقتلني

    ظلمت شقيقتي والندم يقتلني

    12-12-2019 08:31 AM

    هناك العديد من الناس لا يعرف قيمة الأخت حتى تبتعد عنه وكما حصل معي اذ كنت قاسيا على شقيقتي بعض الشيء كنت اقول لها ممنوع الخروج ممنوع الذهاب إلى صديقاتك وحتى إذا أرادت شراء ما يلزم لها من الاحتياجات لها كنت امنعها، بالرغم من انني اعرف شقيقتي أخلاقها عالية ومديتنة وملتزمة لكن وحتى افرض شخصيتي...

  • حكتلي جوزك "خاارووف الك" شو رأيكم؟

    حكتلي جوزك "خاارووف الك" شو رأيكم؟

    11-12-2019 09:40 AM

    زوجي العزيز.. مستحيل يقعد الا يا ايدو ع كتفي او ع خصري قدام مين ما كانبيحضني قدام الكل وبيبوسنياهلي اهلو صحباتي ما بتفرق معوازا بتزانخ عليه وبقلو تعبانة ونحنا عم نمشي بيحملني للبيت ( طبعا بحارات والوقت بيكون متأخر )اي شي بدي اياه ازا بدبلو بعيوني شوي بيوافق عليه طبعا ازا حسيتو ما بدوو انا من حالي...

  •  لو سمحتوا ساعدوني !

    لو سمحتوا ساعدوني !

    09-12-2019 09:48 AM

    لما يكون الشخص مهووس بحب الرجلين و الاضافر البنات ؟ لو سمحتو بسال عن وجة نظر البنات بسادمن بدون اسمانا بحب ريحة الرجلين شواعملصح قرف بس بحبهم مش بايديشو الحل ؟!أنا بنت عمري 22بحب اطلع ع الرجلين البنات ما بعرف ليشخايفه تزيد حالتيو نفس الوقت خايفه اروح ع دكتور نفسيشو اعمل ساعدوني

  • انصحوني  ..  اتزوجت عن حب

    انصحوني .. اتزوجت عن حب

    08-12-2019 09:30 AM

    يسعد أوقاتكم بالخير يا أهل الود والطيببلا مقدمات وطول سيرة يا أحباباتزوجت عن حب ... (وتفاهم مشروط)كان في شرط بيني وبينها محد بعرفه غيرنا واتفقنا جدياً على التنفيذ بشكل صارم ويعني الجِد الجِدلاحقاً وبعد الزواج بلشت تخل بالشرط تدريجياً .. حبة حبة )السؤال :بحقلي انفذ الكلام المترتب على عدم الالتزام...

  • انا يتيمه الام وما عندي خوات الا اخت من ابوي وهي بتكرهني

    انا يتيمه الام وما عندي خوات الا اخت من ابوي وهي بتكرهني

    07-12-2019 09:18 AM

    انا متزوجه من ٥ سنين وعندي ولدين والحمد لله زوجي ابن حلال واهله كمان عمرهم ما زعلوني وعشت طول ال ٤ سنين معه ما عمره غلط علي ولا زعلني الا الخلافات العادية وكان عنا بيت بيجنن وفجأه ومن سنه كل شي تغير معاملته الي اتغيرت صار دايما ساكت لا بيحكي معي الا للضروره ما بيبتسملي ما بيقدملي اي شي متل اول مع...

  • بشوف المستقبل   ..  شو اعمل ؟!!

    بشوف المستقبل .. شو اعمل ؟!!

    04-12-2019 09:55 AM

    انا عندي مشكلة او مش مشكلة مشكلة بعرفش شو هي اصلا مش مشكلة بس بدي اعرف سببهاانا بشوف كل شي قبلها بفترة يعني ع سبيل المثال شفت اعترافات قبل ماا تنزل ذاكرها كلمة كلمة في ناس بتحكي الروح تطلع وتشوف شي من المستقبل بس انا مش مثل كل الناس يعني بتذكر اني علقت هيك هيك وبرجعش علق لإني بخافوشغلة ثانية يعني...

  • ديروا بالكم ع ابآئكم

    ديروا بالكم ع ابآئكم

    03-12-2019 09:34 AM

    بشتغل معي زلمة في ال ٥٠ من عمره من الصبح البسمة ما فارقت وجهه بسبب ان ابنو جايبله تلفون من الصبح الزلمه بيحكي للجميع عن هدية ابنه اله تتصوروش حجم الفرحة بعيون هالزلمه مع انو التلفون عنى اشي عادي الكل بحمله تتصوروش قديش كنت مبسوط اله كثير وبنفس الوقت ببكي من جواتي لاني فاقد هالفرحة اشوفها بعيون ابوي

  • أذيت اهلي و زوجتي و ابنائي و هذا الادمان يجب ان ينتهي الي الابد

    أذيت اهلي و زوجتي و ابنائي و هذا الادمان يجب ان ينتهي الي الابد

    02-12-2019 09:28 AM

    ٣٠-١١-٢٠١٩ اليوم الخامس من عدم تعاطي اي من ماده الهروين او الميثادون و مازال المشكله الاكبر هي الاكل و النوم لا تستطيع ان تنام ابدا ولا تستطيع ان تاكل كما يجب و دايما تشعر بالضجر بالرغم باني سافرت لاوروبا محاولا تغير الجو و الاستمتاع و لكن عندما ياتي الليل يكون ك عذاب جهنم.في الايام القليله...

  • "عمركم وصلتو لمرحلة انو حسيتو الحياة انتهت؟

    "عمركم وصلتو لمرحلة انو حسيتو الحياة انتهت؟

    01-12-2019 10:39 AM

    مرحبا، انا بنت عمري ٢٣ سنة، من عمري ١٦ بتمنى الموت و كتير شطبت حالي وبلعت ادوية.. حتى مرة فتحت جرة غاز يوم كامل ونمت جمبها وما صار اشي حسيت انو حتى ربنا ما بدو ايانيصارت معي مشاكل كتير،، مشاكل كبيرة خلتني اكره حياتي ونفسي بالموت..مبارح كانت اخر محاولاتي للانتحار بلعت ٦٠ حبة دوا مهدئ و بس دخت ما...

  • انها النهاية  ..  رسالة فراق لهذا العالم

    انها النهاية .. رسالة فراق لهذا العالم

    30-11-2019 09:11 AM

    انها النهاية لقد كان مؤسفا حقا إبتعادهم عني جميعا..ابي توفي منذ كنت صغيرا...عئلتي موجودة لكنها بعيدة كل البعد عني...حبيبتي التي احببت خذلتني وكسرت قلبي...اصدقائي خذلوني جميعهم....زملائي تذمرو مني وحاولو ابعادي كوني احصل على درجات أعلى منهم...لقد كانت حياة مقرفة مقززة مليئة بالظلم والظلام...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم