حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2234

بالصور .. أفضل فنادق مدينة الخُبر وأفخمها

بالصور .. أفضل فنادق مدينة الخُبر وأفخمها

بالصور  ..  أفضل فنادق مدينة الخُبر وأفخمها

30-07-2022 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الخُبر مدينة على طول ساحل الخليج العربي، تعتبر منتجعًا نظرًا لاحتوائها على العديد من الشواطئ والمنتجعات الشاطئية. في الآتي، جولة على أفضل فنادق الخُبر في المملكة العربية السعودية نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق وريزيدنس غراند حياة الخبر


يقع فندق وريزيدنس غراند حياة الخبر على بعد 400 متر من الراشد مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بخزانة ملابس. يتوفر بوفيه إفطار يوميًا. يضم الفندق منطقة عافية مع ساونا وحوض استحمام ساخن. يحتوي مكان الإقامة على مسبح داخلي في الموقع ومصفف شعر ومركز لرجال الأعمال.



يقع كورنيش الخبر على بعد 5 كم من فندق جراند حياة الخبر وريسي، في حين يقع معرض الظهران على بعد 11 كم. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 43 كم.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر


يقع الفندق في مكان مثالي بين الخبر والدمام، ويوفر سهولة الوصول إلى المنطقة التجارية وعلى بعد دقائق فقط من مراكز التسوق الشهيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. جميع الغرف والأجنحة فسيحة للغاية وتتميز بديكور مشرق ومعاصر. هناك مجموعة واسعة من منافذ المأكولات والمشروبات، من تجربة إيطالية أصيلة في Il Vero إلى بوفيه عالمي في مطعم Aldiwan لتناول الطعام طوال اليوم.

يقدم عنب بيروت طعام لبناني أصيل بينما فليم هو مطعم مشاوي لاتيني يقدم شرائح اللحم والدجاج والمأكولات البحرية. يقدم مركز اللياقة البدنية أحدث جيل من أجهزة القلب والأوعية الدموية، فضلاً عن الآلات والأثقال.



يقع مول الظهران على بعد 8.2 كم من فندق كمبينسكي العثمان الخبر، بينما يقع كورنيش الخبر على بعد 6 كم. يعتبر مطار الملك فهد المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 41 كم.

فندق ورويك الخبر



يقع ورويك الخبر على بعد 700 متر من كورنيش الخبر، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يوجد سبا ومركز صحي في مكان الإقامة يتكون من حوض استحمام ساخن وساونا. يقع الراشد مول على بعد 4.1 كم ويقع معرض الظهران على بعد 9 كم من الفندق. تم تجهيز الوحدات في الفندق بمنطقة جلوس.

تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، بينما تحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.



سيجد الضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة ومركز لرجال الأعمال في مكان الإقامة. يمكن لضيوف ورويك الخبر الاستمتاع بالمساج أو الحمام المغربي والاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن. يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم