حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26952

مستشفى الكندي .. صرح طبي أردني كبير يضاهي اعرق المستشفيات العالمية

مستشفى الكندي .. صرح طبي أردني كبير يضاهي اعرق المستشفيات العالمية

مستشفى الكندي  ..  صرح طبي أردني كبير يضاهي اعرق المستشفيات العالمية

23-04-2022 01:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - مستشفى الكندي .. عند سماع اسم هذا الصرح الطبي الشامخ يتردد لدى الكثيرين معنى المهنية والجودة والالتزام وفن الإبداع في عالم الطب، فهو صرح طبي مميز يضم جميع التخصصات بوجود اهم الأطباء والخبرات على مستوى المملكة والوطن.


مستشفى الكندي.. و الذي عملت التوأمة الطبية بين الدكتور محمد خريس احد أشهر أطباء الشرق الأوسط و وزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات على ان يصبح اسم المستشفى وخلال وقت قصير واحد من افضل المستشفيات محليا وعالميا، والذي بات يعد من اكثر الصروح الطبية في الوطن العربي جذباً للمرضى من خارج الأردن بخدماته المميزة في مختلف التخصصات الطبية مما جعله قبلة في السياحة العلاجية في الاردن.


جميع من يدخل لهذا المستشفى يشيد به مرارًا وتكرارًا نظراً للمهنية وحسن التعامل والشعار الإنساني الذي يتحلى به جميع العاملين بها.


مستشفى الكندي في العاصمة الأردنية عمان يعتبر منارةً طبية وإنجاز يضاف إلى الإنجازات التي تراكمت في هذا المجال عبر سنين طويلة.


المستشفى الذي تمت تسميته نسبة إلى العالم العربي المسلم أبو يوسف يعقوب بن إسحاق الكندي ويقدم الخدمات الطبية التخصصية لجميع التخصصات ويتميز بتخصصات جراحة السمنة وأطفال الأنابيب وجراحة القوقعة وزراعتها وما يخص العظام وتصحيح الاعوجاج وتصححي العمود الفقري، كما يضم المستشفى تخصصات جراحة القلب وزراعة الكلى وجميع الجراحات الدقيقة ومن أهمها (جراحة القلب والصدر، وقسم جراحة الفم والوجه والفكين، وقسم الجراحة الترميمية المجهرية، وقسم جراحة القولون والمستقيم، وقسم طب الأمراض الجلدية، وقسم الأشعة التشخيصية، وقسم العناية المركزة الجراحية، وقسم الأنف والأذن والحنجرة).


وأخيرا ليس آخرا، رسالة شكر ومحبة من مرضى ومراجعي المستشفى على ما لمسوه من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية العاملة من كبير الاهتمام، وحسن الرعاية الطبية المثالية، وسدد على طريق الخير خطاكم، ووفقكم الله من مواقعكم في المستشفى، لخدمة الأردن والأردنيين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26952
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-04-2022 01:22 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم