حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2382

متلازمة الإنسانية

متلازمة الإنسانية

متلازمة الإنسانية

21-03-2021 01:58 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : حنين معلا الزيود
متلازمة الحب, متلازمة النقاء, الطفولة والبراءة فأنتم أطيب القلوب وأطهرها.

متلازمة داون هي مجموعة من الصفات الجسدية والنفسية الناتجة عن مشكلة في الجينات تحدث في مرحلة مبكرة ما قبل الولادة، يكون الأولاد الذين يعانون من متلازمة داون ذوي ملامح مميزة في الوجه.

نحن في صدى حبهم وصدقهم الدائم الذي يفوق حد الخيال, عطائهم وحبهم الصادق النابع عن طيبة وصفاء قلبهم, نعم أنهم متلازمة داون، ليس لهم أي ذنب بزيادة الكروموسوم فهو غير مسار التطور لديهم، ومن لديه شخص من المتلازمة فهو فاز بقلبهم التقي النقي.
والعديد من متلازمين داون أصبحوا عضو فعال بالمجتمع وعملوا وأضافوا للعمل نكهة خاصة بحبهم الصادق, يحتاجون فقط دعمهم نفسياً ومعنوياً, فإنهم لا يختلفون عنا أبداً بالعطاء بل يمتلكون الحب والتعلق والفهم وحب التعلم والحزن والفرح وجميع المشاعر, عندما تجلسوا معهم اسألوهم وناقشوهم ببساطة قدر الإمكان، ويجب عدم إحساسهم بالشفقة, الأشخاص المصابون بمتلازمة داون يستطيعون الدراسة والعمل والتعلم والتعايش مع المجتمع بشكل طبيعي فلنكن لهم العون والسند.

فكم سمعنا بقصص نجاحهم وإرادتهم القوية وإصرارهم ومثابرتهم ووصولهم إلى درجات عالية بالحياة فهم قادرون على التعليم والنمو إذا أثرينا حياتهم بالدوافع والحوافز.

وخلال هذا اليوم الواحد والعشرون من شهر آذار/مارس يوماً عالمياً لمتلازمة داون يُحتفل به سنوياً فنتمنى لهم مستقبلاً أكثر إشراقاً وتفاؤلاً، والمزيد من النجاح والتألق، نعتز ونفتخر بكم فأنتم أولى أولوياتنا, وأنتم المعنى الحقيقي لحياتنا. متلازمة الإنسانية ما أجملكم فأنتم أحباب الله وبركة الدنيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2382
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-03-2021 01:58 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل سترحل حكومة الخصاونة عقب إقرار النواب قوانين المنظومة السياسية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم