حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19031

إلى أين يسير الأمن والأمان؟

إلى أين يسير الأمن والأمان؟

إلى أين يسير الأمن والأمان؟

03-05-2015 04:30 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : مجد ابو لحية
في ظل هذه الاوضاع السائده في وطننا العربي وكثير ومن الفتن التي ظهرت في الآونة الاخيره في معظم البلاد العربيه فهم يظنون بأن يشتتوا من تماسك ابناء الاردن الاوفياء في حضرة صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني فهم يحاولون اللعب في امن الاردن واسقراره من خلال اطالة اشاعات كاذبه ومغيضه للشعب لمحاولة تشتيت هذا البلد من خلال اثارة الفتن بين عشائر عريقة .

لماذا نكون نحن الجهلاء الذين نصغي اليهم ونؤمن بتلك الإشاعات البشعه ؟ فلما لا نكون يداَ واحده ضدَ كل مخرب لهذه العقول النيره فهم كالسوس الذي ينخر في الاسنان اولئك الحمقى الذين يسعون الى تفتيت العشائر الاردنيه كما فعلو في بعض الدول العربيه. ورداً على تلك الكتابات التي وصلت الصحف الامريكية التي تسعى الى تشتيت أمن البلاد العربيه فنحن نعلم جميعا بأن هدفنا واحد متماسكين رغم الظروف الحاصله مؤخراً من تخريب وتدمير.

فأنتم ايها الاردنيون المخلصون لعرش اردننا الحبيب اطلب منكم بلسان عربي مبين ان نسهم الى تطور البلد وحمايته من اي عبث في قاعدة اردننا وشعبه الكريم فنحن نُكن لاردننا الانتماء ولمليكنا الولاء ونحن كسرب طيور لا تفرقها طلقة صياد في الهواء. ادام الله لنا الاردن عزا وشرفاً وفخراً لكل البلاد العربيه والاسلاميه , وادام الاردنيون والعشائر الاردنيه اهلاً لهذا البلد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19031
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم