حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2397

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

04-02-2023 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كثيرٌ من في منامه يرى أنه يسقط أو يهوى من مكانٍ عالٍ أو مرتفع، فتأخذه الصدمة أثناء نومه لدرجة أنه يُمكن أن يستيقظ بالفعل ظناً منه أنه يسقط في الحقيقة، فيجد الرائي نفسه منزعجاً لهذا الحلم، ويريد أن يجد له تفسيراً يريحه. الكثير من التأويلات والتفسيرات اجتهد فيها العلماء، على رأسهم العالم ابن سيرين الذي قدم تفسيراً دقيقاً لهذه الرؤيا، سنستعرضها لكم في التالي تحديداً في منام الفتاة العزباء.

دلالة رؤيا السقوط في المنام
السقوط من مكانٍ مرتفع في الحلم، يدل أن الرائي تملؤه مشاعر من القلق والخوف من الفشل بخصوص أمرٍ هام، أو أن الرائي مقبل على الانتقال لمرحلة جديدة في حياته ربما تكون من وظيفة إلى أخرى أو السفر من مكان إلى آخر.
إذا شاهد الرائي نفسه يسقط للأسفل، فهذه الرؤية تدل على خيبة أمل في أمرٍ مهم والفشل في تحقيق أهداف وطموحات. كما تدل الرؤيا على سوء أحوال الرائي وانتقاله من حاله الأفضل إلى الأسواء.

السقوط في مكان جميل مثل المسجد، تدل على تمام الأمور والتوبة وترك الذنوب والمعاصي. السقوط في مكانٍ غير معروف تدل على الانتقال من مكان لمكان أفضل منه. السقوط من السلم تدل على بعض المصاعب في الحياة والتعب في الوصول للأهداف والطموحات.

من رأى نفسه أنه سقط وحدث له مكروه كالكسر، دل الحلم على البلاء والمصائب التي تلاحق الرائي أو إصابة الرائي بمكروه أو بمصيبة سيظل الرائي يعاني منها. ممكن أن يدل الحلم على ضعف الدين واتباع الشهوات وارتكاب الذنوب والمعاصي.
النجاة من السقوط

رؤيا السقوط من مكان مرتفع، والنجاة من هذا السقوط ولم يحدث مكروه، يؤول إلى تحسن الأحوال واستقرار المعيشة والتخلص من الكثير من المشاكل والصعاب، كما أنه يدل على أن الرائي كان يمر بالكثير من العراقيل والأحزان في حياته ولكنه سينجو منها وسوف تنتهي هذه المرحلة عن قريب وسوف يمر الرائي بمجموعة من الأحداث السعيدة والتغييرات الإيجابية في حياته.

دلالة رؤيا السقوط من مكان مرتفع في منام العزباء
إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسقط من مكان مرتفع، فهذا يدل على مرورها ببعض الأوقات الصعبة، أو أنها تتعرض لفقد شيء عزيز عليها، ربما تترك وظيفتها أو ترسب في أحد الامتحانات. إذا كانت هذه الفتاة تعمل، فالرؤيا تدل على وجود مشاكل في عملها قد تجعلها تترك وظيفتها. أو أنها ترتكب الكثير من المعاصي وهي مقصرة في العبادات.

الحلم بالسقوط يدل على أن هناك العديد من المراحل القادمة التي سوف تمر بها في المستقبل، كما أنه إشارة إلى تبديل الأحوال. وإذا رأت العزباء أنها تسقط وتنجو من هذا السقوط كان ذلك دلالة على حدوث خير كثير لها ودليلاً على دخول السعادة في حياتها عن طريق خطوبة أو زواج قريب. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2397

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم