حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1782

رؤية المهرج في المنام لابن سيرين:

رؤية المهرج في المنام لابن سيرين:

رؤية المهرج في المنام لابن سيرين:

02-02-2023 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
رؤية الفتاة العزباء أن البهلوان ينتحب في منزلها وبالقرب منها فيدل هذا على سعة الرزق والفرج الذي سوف تنعم به تلك الفتاة في حياتها ومستقبلها إن شاء الله، ومشاهدة البهلوان يقوم بتناول الأكل في بيت الفتاة العزباء فيدل هذا على الصحة الجيدة التي تتمتع بها تلك الفتاة.

رؤية الفتاة العزباء في المنام أن البهلوان ملون بالعديد من الألوان ذلك يدل على السعادة والخير في حياتها كما يدل هذا على التوفيق والنجاح في العمل أو الدراسة والله أعلم، ومشاهدة البهلوان في منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على الحظ الجيد والخير والفرح والسعادة في حياتها بأذن الله.

مشاهدة أفراد يرون البهلوان في منام المرأة المتزوجة دليل على سماع نبأ سار في القريب العاجل ورؤية البهلوان يطلع من البيت في المنام دليل على التخلص من الهم والغم والمشاكل التي تورق حياة المرأة المتزوجة، ورؤية البهلوان يبتسم في منام المرأة الحامل يدل هذا على سماع الأخبار السارة كما يدل على ذلك على الحظ الجيد والولادة السهلة إن شاء الله.

إذا رأى الشاب أن البهلوان يقوم بالرقص والغناء في المنام فيعني حدوث بعض الظروف الحرجة والصعاب ولكن عاجلا ما سوف يتخطاها ذلك الشاب إن شاء الله، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يطرد البهلوان من منزله فيدل هذا على التخلص من الهموم والمشاكل المتواجدة في حياتك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1782

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم