حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,30 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 171194

وسم #مقاطعة_طلبات يتصدر تويتر الأردن .. وطلبات ترد عبر سرايا

وسم #مقاطعة_طلبات يتصدر تويتر الأردن .. وطلبات ترد عبر سرايا

وسم #مقاطعة_طلبات يتصدر تويتر الأردن  ..  وطلبات ترد عبر سرايا

28-08-2022 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - تصدر وسم #مقاطعة_طلبات منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إخلاف الشركة بوعودها تجاه السائقين العاملين لديها، بحسب تغريدات عدد من العاملين.

وفي التفاصيل، فان شركة طلبات قامت بانهاء خدمات عدد من الموظفين بحجة الاداء السيء دون توضيحات مقنعة، وهذا ما اعتبره العديد من الموظفين حجج واهية لا أساس لها من الصحة، حيث أن السبب الرئيسي يكمن بتملص الشركة من وعودها السابقة والمتعلقة بنقل ملكية المركبات للعاملين عليها بعد مدة عمل 3 سنوات.

وبحسب تعليقات العاملين التي رصدتها سرايا، فان الموظف تحمل الكثير من التكاليف نتيجة اصلاح المركبة على حسابه الشخصي وارتفاع أسعار البنزين وصبر سنوات على الراتب المتدني، لكن كان يتغاضى عن جميع تلك الصعوبات ليقينه بان المركبة ستكون له في نهاية المطاف، وهذا الأمر دمرته الشركة بتراجعها عن وعودها.

شركة "طلبات" قالت في تصريحات سابقة لسرايا، إن الشركة ملتزمة بالعقود الموقعة مع سائقي المركبات، وتقوم بنقل ملكية السيارة من الشركة لموظف التوصيل بعد مرور 3 سنوات على العمل.

وبحسب "طلبات"، فإن نقل ملكية السيارة من الشركة للموظف التوصيل خاضع لشروط معينة، أهمها التقييم المرتفع لإداء الموظف، وفي حال عدم تحقيقه للشروط فسيفقد حقه بنقل ملكية المركبة له، حتى وإن مر 3 سنوات على عمله بالشركة.
وقالت الشركة في رد لها وصل سرايا عصر اليوم الاحد، "يُمثل السائقون العمود الفقري لعملياتنا، ولذلك فنحن ملتزمون بإحداث أثر إيجابي في حياتهم، من خلال توفير فرص دخل مرنة ومصدر أرباح موثوق. يفتقد الفيديو الذي تم نشره مؤخرًا حول ملكية السيارات، حقائق متعددة تؤثر للأسف على دقته. إن برنامج "ملكية سيارة السائقين" لدينا يعتمد على معايير مذكورة بوضوح في عقود السائقين ومتفق عليها مسبقًا، كما يتضمن شروطًا قائمة على الأداء، يتعين الالتزام بها خلال ثلاث سنوات متتالية من العمل بشكل متواصل لدى الشركة، هذا بالإضافة لتحقق باقي الشروط والمعايير ذات الصلة. حتى اليوم، قمنا في شركة "طلبات" في الأردن بنقل ملكية سيارات السائقين الذين استوفوا المعايير، ونأمل أن نتمكن من نقل المزيد عند الاقتضاء."
 
وتاليًا عدد من التعليقات التي رصدتها سرايا:

 

 

 

 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 171194
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2022 09:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم