حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17139

السير تدعو السائقين لضرورة تفقد سوائل المركبة تجنباً للتعطل المفاجئ

السير تدعو السائقين لضرورة تفقد سوائل المركبة تجنباً للتعطل المفاجئ

السير تدعو السائقين لضرورة تفقد سوائل المركبة تجنباً للتعطل المفاجئ

28-08-2022 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دعت إدارة السير إلى ضرورة تفقد سوائل المركبة من ماء وزيوت خلال موجة الحر التي تؤثر على المملكة، تجنبا للتعطل المفاجئ للمركبة.

وأكد مندوب السير خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام اليوم الاحد، على ضرورة عدم ترك المعقمات والعطور واي مواد قابلة للاشتعال داخل المركبة خلال موجة الحر التي تؤثر على المملكة حفاظا على السلامة العامة.

ودعا مندوب ادارة السير السائقين الى ضرورة تفقد جاهزية المركبات في ظل موجة الحر التي تؤثر على المملكة والابتعاد عن التوقف على المقاطع الرئيسية للطرق في حال ارتفاع درجة حرارة المركبات واختيار المكان المناسب حفاظاً على حركة مرورية آمنة.

يشار الى أن تأثير الموجة الحارة والجافة على المملكة يتعمق نهار اليوم الاحد، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-8) درجات مئوية، الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17139

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم