حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4361

تفسير حلم رؤية الطاووس فى الحلم لإبن سيرين

تفسير حلم رؤية الطاووس فى الحلم لإبن سيرين

تفسير حلم رؤية الطاووس فى الحلم لإبن سيرين

02-08-2022 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير رؤية الطاووس فى الحلم لإبن سيرين


ريش الطاووس في المنام
تتوقف رؤية ريش الطاووس على ألوان الريش التي رآها الشخص الحالم ففي حالة رؤيه ريش الطاووس باللون الاخضر او الاحمر فهو اشاره للحظ السعيد والرزق أما في حالة رؤية الريش ذات اللون الاسود او اللون الأصفر في المنام فهو علامة الفشل وقد تكون علامة على المرض والله تعالى اعلى واعلم .

الطاووس فى المنام لإبن سيرين
ذكر إبن سيرين أن رؤية ذكر الطاووس فى الحلم دلاله على الرجل الأجنبى أو كما كان يقال عنه الرجل الأعجمى ذو حسب ونسب ،أما رؤية أنثى الطاووس فهي دلالة على المرأة الأجنبية أو الأعجمية الجميلة الثرية أى ذات مال وجمال معا ،ومكروه أن يرى الشخص فى حلمه طير الحمام والطاووس معا حيث ينذر بأرتكاب الفاحشة أو الوقوع فى متاعب وخيمة وقوية ،والله أعلم.

جمال الجلد الطاووس وفقا لرؤية علماء النفس أما عن رأى علماء النفس والاجتماع فى ذكر تفسير رؤية الطاووس فى الحلم فقيل أن رؤية الشخص طاووس فى نومه دلالة على الغرور والفخر ،وهو دلالة على الحظ الواسع أو حياة الرفاهية.

والطاووس في حلم الرجل دلالة على المال والغنى ،وفي حلم المرأة دلالة على الحمل ،وبشكل عام يعد رؤية الطاووس في الحلم دلالة على السلطة والنبوغ والذكاء الذي تتمتع به الرائى وتساعده فى تحقيق هدفه بنجاح ،والله أعلم. الطاووس فى حلم العزباء وعن تفسير رؤية الطاووس في المنام الفتاة العزباء فهو دلالة على الحظ الجيد سواء على المستوى العملى أو الأرتباط والصعيد العاطفى حيث من الممكن أن يشير إلى القرار السليم فى العمل أو فى أتخاذ شريك حياة.
رؤيا الطاووس فى بيت أو منزل الفتاة العزباء في المنام دلالة على التعرف أو مقابلة شخص غالي عليه ،أو امتلاك أو شراء الطاووس فى حلم العزباء دلالة على الزواج برجل ثري ،والله أعلم. الطاووس فى حلم المتزوجة أما عن رؤية المرأة المتزوجة للطاووس فى منامها فهو دلاله على الخير فى الرزق ،كما يشير إلى الأستقرار والهدوء النفسى أو راحة البال ،ومداعبة ولعب المرأة المتزوجة مع الطاووس دلالة على سماع أخبار سعيدة قريبا حملها أو عودة غائب عنها وهو دلالة أيضا للحظ الذي يجده الزوج بعمله حصوله على ترقية أو التوفيق والنجاح فى العمل ،والله أعلم.

الطاووس فى حلم الحامل أما بالنسبة لرؤية المرأة الحامل للطاووس فى نومها فقد يشير إلى إنجابها لمولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،وبرؤية الطاووس فى منام الحامل بشارة بالخير والرفاهية ،كما تشير إلى الشفاء وزوال الألم والهم ،وبشارة بالفرح ،ودعوة للتفاؤل بالأيام القادمة ،والله أعلم.

الطاووس فى حلم الرجل وبالنسبة لتفسير رؤية الطاووس في المنام الرجل فهو دلاله على الرقى وتحقيق حلم أو هدف كان بعيد المنال ،وأفضل الرؤية هى أن يرى الرجل فى نومه وكأن هناك طاووس يمشى فى بيته ،ورؤية طيران وتحليق الطاووس فى المنام دلاله على الفرص الضائعه ،وغير محمود رؤية الطاووس الذى يكون لون ريشه أسود أو أزرق حيث تنذر بالفشل والأخبار السيئة.

أما أفضل الرؤيا هى رؤية الطاووس الذى يكون ريشه أخضر أو أحمر أو لون ريشه ملون ،كما لا يستحب رؤية الطاووس الذى يكون لون ريشه أصفر حيث ينذر بالمرض أو ضيق ذات اليد والتعب ،والله أعلم.
بيض وريش الطاووس فى المنام وعن رؤية الشخص فى حلمه وكأنه يمسك بريش الطاووس فذلك يبشر بالسلطة أو الجاه والنفوذ ،كما أنه قد يبشر بالزواج من أمرأة صالحة أو ذات مال وغنى فى منام الرجل ،أما رؤية بيض الطاووس فى الحلم فهو دلاله على الغنى والمال الوفير والبيض الكثير دلالة على البركة فى ذلك المال وزيادة فى أبواب الرزق ،والله أعلم.

تفسير جري الطاووس بالمنام وعن تفسير رؤية جرى وملاحقة الطاووس للرائي في المنام فهي دلالة على المتاعب و المصاعب والعوائق الشديدة إلا أنه سيتمكن بأذن الله من تخطيها وتجاوزها. أما مطاردة الرائى للطاووس وعدم القدرة على الأمساك به أو طيران الطاووس منه في الحلم فهي دلالة على أن الرائي قد أضاع منه فرصة كبيرة وهى رساله له بالتأني قبل ضياعه فرصه ستعود عليه بالنفع والخير الكبير قد يكون ذلك سفر أو عمل أو زواج ،والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4361
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2022 09:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم