حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 384343

تفسير رؤية الأفعى بمختلف اللوانها في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الأفعى بمختلف اللوانها في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الأفعى بمختلف اللوانها في المنام لابن سيرين

31-07-2022 11:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعتمد تفسير حلم الأفعى على لونها وظهور أنيابها وهل سببت للحالم الأذى أم لا، وهل استطاع أن يسيطر عليها أم هرب، فكل هذه التفاصيل سنعرض تفسيرها في النقاط التالية:

أولاً: تفسير رؤية الأفعى في المنام قد يوميء بأن الحالم إنسان قوي وشجاع ولا يخاف من الضغوط والمتاعب الحياتية، كما أنها تشير إلى إصرار الرائي وقوة عزيمته في تحقيق أهدافه.

ثانياً: لو الأفعى كان لها أنياباً كبيرة، فالمشهد يشير إلى قوة أعداء الحالم فهُم يملكون قوة كبيرة ولديهم قدرات عالية سوف يستخدمونها في إيذائه وتحديداً لو شاهد أن أنياب الأفعى غرست في جسده، أما لو الحالم قاوم هذه الأفعى واستطاع أن يقتلها، فالحلم آنذاك يوميء بإنقاذه من خصومه بمساعدة من الله.

ثالثاً: لو الأفعى كانت متعددة الألوان وبالتحديد الألوان القاتمة مثل الأسود والبني، فالمشهد سيء ويدل على أحداث سيئة سيعيشها الحالم وستكون تلك الأحداث متنوعة وكثيرة تماماً مثل تنوع ألوان الأفعى التي ظهرت في الحلم.

رابعاً: الأفاعي في المنام توميء بالخير في حالة لو الحالم رآها واستطاع أن يسيطر عليها حتى أصبحت ملكاً له، فهُنا الحلم يؤول بسُلطة الحالم وقدرته الكبيرة في تحقيق الطموحات وحصوله على احترام الناس، كما أنه يتسم بالشجاعة في التصدِّي لأعدائه مهما كانت قوتهم، ورُبما الحلم يكشف مهاراته الكبيرة في السيطرة على خصومه.

تفسير حلم الثعبان لابن سيرين
يقول ابن سيرين، أن رؤية الثعبان في المنام هي دليل على وجود عدو للشخص قريب منه، اما إذا رأيت أن الثعبان يدخل معك إلى البيت دل على عدو لك ولكن من اقاربك.

الثعبان في المنام لابن سيرين رُبما يوميء بأن الحالم سيحصل على أموال كثيرة لم يتوقع أن ينَلها في اليقظة.
وهذه الرؤية في حلم الأعزب تدل على زواجه من الفتاة التي طالما أراد أن يتزوجها من قبل وكان بالنسبة له أمر زواجه منها مستحيلاً، مع العلم أن هذه الدلالات المبشرة خاصة فقط برؤية الحالم بأنه يسيطر على ثعبان في الحلم.

رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين تدفع الحالم إلى ضرورة النظر في علاقته الاجتماعية بأهله وأصدقائه في اليقظة، لأن الحلم يؤول بإنسان نواياه شريرة يُحيط بالحالم ويرغب في إيذائه، مع العلم أن ذلك الإنسان لم يكن غريباً ولكنه للأسف من الأشخاص المُقربين له.
رؤية الثعابين السوداء في البيت
اما رؤية دخول وخروج الثعابين بكثرة في المنزل فدليل على المشاكل والهموم والمتاعب الشديدة، وفي حال كان الرائي مريض دلت هذه الرؤية على وفاته.

أما عن رؤية الثعبان الأسود في المنام تدل على حاسد وعدو حاقد في منام الرائي يسعى لأن يسبب له الكثير من المشاكل، اما الثعبان الأخضر فيدل على الخير الكثير وعلى المال والرزق ويدل على الزواج بالنسبة للأعزب.

تفسير حلم هجوم الثعابين
تفسير رؤية هجوم الثعابين تدل على العدو الذي يتربص بالرائي حتى يفتك به ويؤذيه ويتخلص منه.

وعند مهاجمة الثعابين للرائي ونجاحهم في الوصول إليه وإيذائه تدل على تعرض الرائي للمكر في الواقع وتمكن الأعداء منه.

هجوم الثعابين في الحلم على الرائي ولكن عند هجومها لا يخاف منها الرائي فهذا يدل على قوة شخصية الرائي وحسن سيطرته على الأمور.

هجوم الثعبان في المنام
لو الثعبان هجم على الحالم في المنام واستطاع أن يلدغه في مكان ما في جسده، فالحلم يشير إلى قوة أعداء الحالم، وللأسف الحلم يوميء بأذى شديد سيتعرَّض له عن قريب بسببهم.

إذا شاهد الحالم أن الثعبان هجم عليه ولكنه كان يقف أمامه بمنتهى الشجاعة حتى قتله وقطع رأسه، فدلالة الحلم تشير إلى الحيرة التي كانت تسبب للحالم التفكير الكثير والأرق ولكن قريباً ستنتهي هذه الحيرة وسيكون قادراً على اتخاذ القرارات المصيرية الهامة في حياته.

تفسير رؤية الافعى في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين، رؤية الأفعى في المنام تدل على عدو كبير ويقاس مقدار العداوة والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته بقدر سمها وبقدر حجمها.

تفسير حلم الأفعى لابن سيرين يوميء بالخراب والتدمير الذي سيُخيم على القرية أو البلد التي يعيش فيها الحالم إذا شاهد في حلمه أن تلك الأفعى شقَّت سطح الأرض وخرجت منه.

الأفعى في المنام لابن سيرين لو رآها الحالم وهي تزحف من مكان عالٍ وهبطت منه ووصلت إلى الأرض، فدلالة الحلم سيئة وتوميء بموت صاحب المكان أو مُديره، بمعنى أوضح لو الحالم شاهد هذا المشهد في مكان العمل، فتفسير الحلم يعود إلى مُدير العمل وسوف يموت قريباً، ورُبما المشهد يكشف وفاة رئيس الدولة بأكملها.

رؤية الأفعى في المنام لابن سيرين تدل على الانتصار والسعادة إذا شاهد الحالم أنه قتلها وتناول من لحومها بدون اشمئزاز.
تفسير حلم أفعى تلاحقني
أما إذا رأى الرجل في حياته أن الأفعى قد قامت بمهاجمته وقامت بلدغة دل على أذى شديد يصاب به الرائي بقدر شدة اللدغة وبقدر ما تحمله من قسوة.

لو الرائي شاهد أن الأفعى كانت تُلاحقه بمنتهى الشراسة وأرادت أن تلدغه ولكنها لدغت ذيلها، فالحلم مُبشر ويوميء بأن أعداء الحالم الذين يتربصون له سيقعون هُم في نفس الشر الذين دبَّروه له في اليقظة.

لو الحالم رأى تلك الرؤية ولكنه اختار أن يواجه الأفعى ولا يهرب منها وبالفعل استطاع أن يتغلَّب عليها وحرقها، فالمشهد جيد ويدل على بداية حياة جديدة سعيشها بدون حاقدين أو حاسدين.

رؤية أفعي تخرج من البطن
أما إذا رأى الشخص في منامه أن الأفاعي تخرج من بطنه دل على شر كبير سوف ينال منه من الأقارب، وإذا رأى دخول الأفعى إلى دارة فيدل على التعرض إلى الخداع من قبل المحيطين به.

تفسير حلم الافعى في البيت
يقول ابن سيرين ان الأفعى في المنزل تدل على عدو يتربص بالشخص ويدل على مكروه سوف يفتك به، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك أفعى في فراشة دل على سيدة خبيثة في حياته.

تفسير حلم الأفعى في المنزل يوميء بالأذى لو رآها الحالم زحفت حتى وصلت إلى فراشه وظلت تنهش من جسده، فهذه إشارة بأن هناك شخص يستغل الحالم من الناحية المادية أو الجسدية أو الفكرية، كما أن هذا الشخص أقوى من الرائي في اليقظة.

لو الحالم شاهد أفعى في منزله تقتل طفله وتأكل من لحمه، فهذه علامة سيئة بوجود إنسان مؤذي في حياة الرائي سوف يتربص بأطفاله بغرض إلحاق الضرر بهم.
تفسير حلم الأفعى للنابلسي
يذكر النابلسي أن الأفعى لها العديد من التفسيرات فيمكن أن تكون ولد، أو زوجة، أو ملك، أو عدو حيث أن لها العديد من التفسيرات وليس تفسير واحد.

الحية عدو ولكن حجم العدو والأذى الذي سوف يتسبب به للرائي يكون بقدر حجم الحية وحجم السم الذي تبصقه.
ومن رأى أن منزله به الكثير من الأفاعي والثعابين فإن بيت الرائي به الكثير من الخصومة والاعداء فيجب أن يأخذ حذره.

ومن رأى في منامه أن الحية تتحدث معه بلين وبلطف فهذا دليل على أن الناس سوف تعجب بكلامه وبه هو شخصيًا.

لدغة الأفعى في المنام

تدل لدغة الأفعى في الأحلام على دلالات كثيرة ولها تفسيرات مختلفة فمثلا عند لدغ الأفعى لأصبع الرجل الشمال فهذا يدل على كثرة الذنوب والمعاصي وفى اليمين تدل على السعادة والرزق والخير.

ولدغة الأفعى للمرأة في رأسها تدل على تحمل هذه المرأة لكثير من المشاكل والمصاعب والهموم التي تعاني منها.

ورؤية المرأة افعى تلدغها في إصبع يدها فهذا دليل على وجود أعداء قريبين منها ويدبرون لها الشر والمكائد.
تفسير حلم لدغة الأفعى في اليد اليُمنى يشير إلى إيذاء الحالم عن طريق تدمير أكثر شخص كان يثق فيه ويعتمد عليه، وبمعنى أوضح فلو الرائي كان متزوجاً ورأى هذا المشهد فتفسيره يشير إلى أن أعدائه سيقومو بإيذاء ابنه الأكبر.

تفسير لدغة الأفعى في المنام في الجزء الأيسر من الجسم علامة بإيذاء نساء المنزل الحالم مثل أمه، زوجته أو بناته.
لسعة الأفعى في المنام توميء بضرورة احترام الحالم لدينه وغضِّه للبصر، وتحديداً لو كانت تلك الأفعى لونها أبيضاً لأنها ستؤول بامرأة جميلة تُحيط بالحالم بغرض إيقاعه في ممارسة الفحشاء ولذلك فلا بد أن يتمنع عن الاختلاط بها حتى يحفظ نفسه من الوقوع في الخطأ.
تفسير حلم قرصة الأفعى في الأصابع إشارة بمرض أولاد الحالم، ولو كان الرائي غير متزوجاً، فالحلم يدل على مرض شاب من أسرته.
تفسير حلم الأفعى للإمام الصادق
يذكر الإمام صادق أنه إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها افعي صفراء فهذا دليل على أنها سوف تمر بفترة صعبة جدًا بسبب أعدائها.

ورؤية العزباء لأفعى حمراء ساكنة وهادئة في حلمها فهذا دليل على أنها تستطيع التحكم في نفسها ولا تفصح عن مشاعرها بسهولة.

ويذكر أيضا أنه إذا رأى الرجل للأفعى في منامه فهذا دليل على تفوق أبنائه وأنه سوف يفرح بهم كثيرا وبحياتهم الطيبة ويدل أيضًا أن زوجته امرأة طيبة ومحترمة وتحبه وهو أيضًا.

تفسير حلم الأفعى البيضاء
رؤية الأفعى البيضاء تدل على التخلص من الأمراض والشفاء منها وتدل أيضًا رؤية الأفعى البيضاء على الشفاء من الأمراض الخبيثة الميؤوس منها.

ورؤية الأفعى البيضاء تدل على الفرج وفك أسر وسجن الشخص المسجون في جريمة أو ما شابه.

ورؤية الأفعى البيضاء تخرج من الملابس تدل على إنفاق الرائي للأموال في شيء غير مهم وليس له قيمه وتافه.

الأفعى البيضاء في المنام توميء بأن الحالم شخص متفائل ومُحِب للحياة ونتيجة ذلك سيجد النجاح والتوفيق في طريقه عن قريب.

تفسير حلم الأفعى البيضاء الصغيرة توميء بالرزق الحلال لو شاهدها الحالم تزحف على جميع جدران وأثاث المنزل.

الحية الخضراء في المنام
رؤية الحية الخضراء في المنام تدل على رجل سيء النية يحاول التقرب من صاحب الرؤية ولكنه سوف يؤذيه.
رؤية الحية الخضراء في المنام تدل على أن شخص منافق يحاول الاقتراب من الرائي ويتربص له وينوي له الشر.
وتعتبر رؤية الحية الخضراء من أقبح الرؤي لأن سمها يدل على الخداع والشر والمكر والأذى الذي سوف يلحق بالرائي.

وعند رؤية الفتاة العزباء في منامها الحية الخضراء فهذا دليل على أنها سوف تعيش حياة كريمة وسعيدة.


الأفعى في المنام للعزباء
رؤية الأفعى في المنام للعزباء توميء بالتحذير الشديد إذا كان لونها أسوداً، والحلم يشير إلى ضرورة تأني الحالمة في اتخاذ قراراتها وتحديداً القرار الخاص باختيار زوجها المستقبلي، فلا بد أن تتسم بالاتزان والعقلانية وتختار الشخص الذي يصلح أن يكون أباً وزوجاً ومحذور أن تختاره بناءاً على الحُب والعاطفة فقط لأنها سوف تندم فيما بعد.

تفسير حلم الأفعى للعزباء يوميء بحِكمتها وتصرفاتها السليمة الخالية من الشوائب إذا كان لون الأفعى التي ظهرت في الحلم أبيضاً.

لو لون الأفعى كان أحمراً، فالحلم يكشف كم المشاعر والعواطف الكبيرة التي تحملها الحالمة في قلبها وعليها أن تقوم بتوظيفها بشكل مثالي ولا تفتح قلبها إلى أي شخص في حياتها بسهولة حتى لا تندم، ولو تلك الأفعى لدغتها في الحلم فسوف تؤذى الحالمة عن قريب بسبب أنها شخصية عاطفية بشكل يفوق المعدل الطبيعي، وبالتالي فهذا سيجعلها تقوم بتصرفات طائشة وغير مدروسة.
تفسير حلم الأفعى الخضراء للعزباء
لدغة الأفعى الخضراء في المنام للعزباء توميء بأنها ستقوم بفِعل سلوك مُحرَّم.
أما لو رأت ثعباناً أخضراً في حلمها، فالمشهد يدل على زواجها القريب من شاب صالح وذو أخلاق مرتفعة.

تفسير حلم الأفعى السوداء للعزباء
فسَّر أحد المؤولين أن الأفعى أو الثعبان الأسود علامة بإنسان حقود تتعامل معه العزباء في اليقظة.
ولكنها لو شاهدت أفعى سوداء ضخمة في حلمها فقرأت جزءاً من القرآن حتى تأمن شر هذه الأفعى، فهُنا التأويل سيكون مختلفاً والأفعى ستكون رمزاً للشياطين التي تحاوط الحالمة في حياتها ولن تتخلَّص منهم إلا من خلال القرآن والتقرب إلى الله.

لو هذه الأفعى التفت حول أحد أفراد أسرتها ولدغته في المنام، فهذا مرض شديد سيصيب هذا الشخص.

لدغة الافعى في المنام للعزباء
لو الأفعى لدغت البِكر في قدمها في الحلم، فالمشهد يكشف الدرب الخاطيء الذي تسير فيه، وهذا الطريق رُبما يكون طريق الشيطان والشهوات الزائفة.

أو قد توميء الرؤية بأن الحالمة ضلَّت الطريق وعليها أن تتخذ طريقاً غيره كي تحقق ما تتمنى في الدنيا بصورة سريعة وبدون مواجهة عراقيل وأزمات عنيفة تتسبب في تعطيلها.

تفسير حلم الأفعى الصفراء للعزباء
لو لُدِغت البِكر في حلمها من الأفعى الصفراء في منطقة الظهر، فالحلم يوميء بالخيانة والغدر.

أما لو شاهدت أن تلك الأفعى التفت حول عنقها ولدغتها، فهذه إشارة بأنها ستتعرَّف على أشخاص كاذبون وسيخدعونها وقد يستغلونها في الكثير من الأمور الخاصة بهم.

تفسير حلم الثعبان البني للعزباء
رؤية الثعبان البني في منام العزباء تدل على إنسان يريد التقرب منها ويرغب في الأرتباط بها.
إذا رأت الفتاة ثعبان بني في منامها فهي إشارة إلى وجود شخص يتظاهر بالخلق الطيب ولكنه يتصق بالنقاء والرياء والكيد.
قد تنذر مشاهدة ثعبان بني في المنام الحالمة من التعرض للخداع أو المكر والشعور بخيبة أمل كبيرة.
كما ترمز الأفعى ذات اللون البني في منام الفتاة إلى وجود امرأة حاسدة وحقودة في حياتها.
ويفسر علماء النفس رؤية الثعبان البني في منام العزباء بأنها تشير إلى الأفكار السلبية المسيطرة على ذهن الحالمة وعليها طردها والتخلص منها.

تفسير حلم الثعبان الأزرق للعزباء
رؤية الثعبان الأزرق في منام العزباء تبشرها بتحقيق أهدافها والوصول إلى طموحاتها رغم ما يعترضها من عراقيل وصعوبات.
إذا رأت الفتاة أنها تقتل ثعبان أزرق في منامها فهي دلالة على التفوق والنجاح سواء على المستوى الدراسي أو المهني.
الافعى في المنام للمتزوجة
رؤية الأفعى في المنام للمتزوجة توميء بمال كثير ستناله قريباً أو بمعنى أوضح ستحصل على ميراث كبير سيُغير من حالتها المادية والاجتماعية، ولكن لا بد أن يكون لون الأفعى أزرق حتى يتحقق تأويل الرؤية.

تفسير حلم الأفعى للمتزوجة لو كان لونها أحمراً، فالحلم يدل على حُزنها الشديد بسبب إهمال زوجها وعدم اهتمامه باحتياجاتها العاطفية، وبالتالي فالحلم سيء ولو ظلَّت علاقتها مع زوجها خالية من المشاعر فسوف تنفصل عنه لأنها تبحث في المقام الأول عن الاحتواء والمحبة.

تفسير حلم الأفعى الصفراء للمتزوجة
الأفعى الصفراء هي إشارة بالحسد والغيرة الشديدة من الحالمة.

توميء الرؤية بمشاكل كثيرة ستعيشها الحالمة حتى أنها سوف تضطرب نفسياً بسببها عن قريب نتيجة عدم تجاوزها.
لو الحالمة رأت أفعى صفراء في منزلها فقامت بطردها من المنزل بدون أن تلدغها، فالحلم يكشف شجاعتها وقوتها الكبيرة في التصدي لمشكلاتها الزوجية والمهنية والمادية.

لو لدغت الأفعى الصفراء زوج الحالمة في المنام فمعنى الحلم يدل على مرض شديد سيصاب به عن قريب.

لو الحالمة تريد في اليقظة أن تصير أماً، فإن ظهور الأفعى الصفراء في حلمها إشارة بأنها ستظل فترة طويلة من الوقت تبحث عن سبب تأخر الإنجاب، وبالتالي فإن الحُزن سيزيد في حياتها، ولكنها لو قتلت تلك الأفعى أو طردها من بيتها، فهذه علامة بالإنجاب القريب والفرحة ستدق بابها من خلال سماعها خبر حملها.

تفسير لدغة الأفعى في المنام للمتزوجة
توميء الرؤية بتلويث سمعتها بين الناس بسبب حقد الآخرين عليها.
وقال أحد المفسرين أن لدغة الأفعى في حلم المتزوجة علامة بتفاقم الشجارات مع زوجها في الفترة القريبة وكلما كانت اللدغة قوية كلما كانت المشاكل التي ستحدث مع زوجها يصعب حلَّها.
ولو حلمت بأن الأفعى لدغتها وشاهدت السُم يسري في عروقها، فدلالة الحلم توميء بالمِحن الشديدة التي لا تظن الحالمة أن الله سيُخرِجها منها ولكن الفرج سيكون قريباً وبشكل غير متوقع.
الأفعى السوداء في المنام للمتزوجة
لو شاهدت المتزوجة أفعى سوداء ميتة في حلمها، فإن دلالة الحلم جيدة وتشير إلى انتهاء الحسد والسحر وخروج النساء المؤذيات من حياتها، كما أن مشاكلها مع زوجها سوف تُمحى قريباً.

لو كانت تلك الأفعى صغيرة الحجم وغير سامة، فالمشهد حميداً نوعاً ما ويوميء بأزمات بسيطة ستعيشها الحالمة، أو ستواجه عدواً قوته ليست كبيرة وبالتالي ستكون قادرة على مواجهته والفوز عليه.

تفسير حلم الأفعى الخضراء للمتزوجة
الأفعى لو كانت خضراء ورأتها المتزوجة في حلمها وكانت مسالمة ولم تقاومها، فالمشهد جيد ويشير إلى تفوق أولادها في الكثير من النواحي الحياتية:
فلو كان أولادها مازالوا أطفالاً صغار، فالحلم يوميء بأنها ستسعد بخبر نجاحهم في العام الدراسي وسيكون نجاحاً باهراً.

إذا كان أولادها شباب راشدين، فالحلم يوميء بزواجهم عن قريب، مع العلم أن الزيجة ستكون سعيدة أو سينجحون في حياتهم المهنية، وهذا الأمر سيجعل حالتهم المادية في ارتقاء وبالتالي ستشعر بالسعادة أيضاً.

تفسير حلم لدغة الثعبان في القدم اليمنى للمتزوجة
رؤية المتزوجة ثعبان يلدغها في قدمها اليمنى في المنام تنذرها من وجود أشخاص يسعون لتدبير المكائد لها ويحاولون زرع الفتن بينها وبين زوجها.

لدغة الثعبان في القديم اليمنى للزوجة تشير إلى التقصير في طاعة الله وإهمال الصلاة.

السيدة التي ترى في منامها ثعبان يلدغها في قدمها اليمنى فهي إشارة إلى وجود أعداء لها من أهل بيتها ولكنهم منافقون يظهرون المودة والمحبة ولكنهم يكنون الحقد والضغينة لها.

تفسير حلم ثعبان يلاحقني للمتزوجة
إذا رأت المتزوجة ثعبان كبير يلاحقها في المنام فهي إشارة إلى وجود أشخاص سيئن في حياتها.
ملاحقة الثعبان للزوجة في المنام رؤية تعكس الهموم والأعباء الثقيلة التي تملأ حياتها الزوجية وشعورها بالنكد والضيق في المعيشة.

ويُقال أن تفسير حلم ثعبان يلاحقين للمتزوجة يدل على كثرة إنفاق المال وتبذيره في أمور لا تفيد.

تفسير حلم الأفعى للحامل
الأفعى في المنام للحامل توميء بأن طفلها القادم سيجعلها متعبة في حياتها وتربيته ستكون صعبة، وبالتالي فلا بد أن تغرس فيه المفاهيم الدينية القويمة كي لا يكون طفلاً عاصياً وفاسداً على المستوى الديني والأخلاقي.

تفسير حلم الأفعى الصفراء للحامل
المشهد يوميء بأن متاعب الحالمة الصحية والنفسية تعود إلى الحسد الذي يحاوطها من سيدات سيئات في حياتها.
لو لدغتها تلك الأفعى، فهذه علامة بأن الحسد سيتكمَّن منها وللأسف قد تتعرَّض للأذى هي وجنينها ولكنها لو تسلَّحت بالله والقرآن سيتم زوال تلك العين الشريرة وسوف تحمي نفسها من الخطر.
تفسير حلم الأفعى الخضراء للحامل
تلك الرؤية تدل على رزق ومال كثير سيمنحها الله إياه بعدما تُنجِب طفلها عن قريب، بشرط ألا يتغير لون هذه الأفعى أو يكون لها أنياباً قوية جعلت الرائية تخاف في الرؤية وترغب في الهروب منها حتى لا تلدغها.

تفسير حلم الأفعى للحامل لابن سيرين
قال ابن سيرين أن المرأة التي شاهدت هذا المشهد في الحلم لو كانت حاملاً في الشهور الأولى، فإن الرؤية تدل على موت الجنين وتعرًّض الرائية لمشاكل كثيرة بسبب هذا الأمر.

ورُبما المشهد لم يوميء بالإجهاض وإنما يدل على متاعب كثيرة ستعيشها الحالمة خلال شهور الحمل حتى يوم الولادة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 384343
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2022 11:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم