حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2530

رؤية الصناديق في المنام

رؤية الصناديق في المنام

رؤية الصناديق في المنام

01-07-2022 08:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الصندوق في المنام يدل على البيت أو الدكان حسب ما ينقل ابن سيرين عن القيرواني، والصندوق في الحلم قد يدل على الزوجة، وكل ما يراه النائم في الصندوق من صلاح وفساد ينعكس على من دل عليه الصندوق مما ذكرنا، وتكون شدته ورخاؤه على قدر شدة الحادثة ورخائها، وهذا كل ما يقوله ابن سيرين عن رؤية الصندوق في الحلم.

ويتفق الشيخ النابلسي مع ابن سيرين، ويضيف أن الصندوق في الحلم زواج للعازب، وللفقير غنى، وقد تدل رؤية الصناديق في المنام على السفر.

ويقال أن الصناديق في المنام بيت الأسرار، وقد تدل رؤية الصندوق في الحلم على الزوجة أو الصديق أو أمين السر، أو صدر الإنسان نفسه، وقد يكون الصندوق في المنام رمزاً للقبر لأن القبر صندوق العمل، والصندوق في المنام للغني صندوق ماله، وللفقير همومه وأحزانه، وللتاجر مستودعاته، وللسجين بؤسه وحزنه، والله تعالى أجلُّ وأعلم.

فتح الصندوق في المنام
رؤية الصندوق المغلق في المنام عموماً تدل على كتم الأسرار، والصندوق المفتوح في المنام كشف الأسرار، فمن رأى أنه يفتح صندوقاً في المنام يتزوج بكراً ومن فتح صندوقاً فوجده فارغاً فهو يتزوج من ثيباً ، ومن رأى أنه يحاول فتح صندوق ولا يستطيع فهو يراود عفيفة عن نفسها والله أعلم.

أما الصندوق المقفل بالأقفال والسلاسل فقد يدل على المصارف والبنوك وأما من رأى أحداً يفتح صندوقه في المنام فإن أحدهم يتجسس على أهله أو أسراره، وصناديق الهدايا في الحلم أسرار الهدى.

معدن الصندوق ولونه في الحلم
رؤية الصندوق الكبير في المنام مغلق تدل على صندوق العلم، وأما رؤية الصندوق الصغير أو العلبة في المنام فسرُّ المرأة، ورؤية الصندوق التذكاري أو الديكور في المنام قد تدل على أسرار التاريخ.

والصندوق الحديد في المنام بيت المال ، وصندوق الذهب في المنام حب الدنيا لأن الصندوق هنا صدر الإنسان وسريرته، وأما صندوق الفضة في المنام فحبُّ الدِّين.

والصندوق النحاس في الحلم سرٌّ دفين، أما الصفيح فقد يدل على السيارة، وصندوق الخشب في المنام نعش وصندوق الزجاج في الرؤيا تعبير الوجه، وصناديق الكرتون دعوة لفرح والله تعالى أجلُّ وأعلم.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2530

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم