حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,29 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بعد الإعلان عن تعديل أوامر الدِّفاع .. نقيب صالات الأفراح لـ"سرايا" كان من الواجب على الحكومة إتخاذ هذه الخطوة في وقت سابق
طباعة
  • المشاهدات: 53234

بعد الإعلان عن تعديل أوامر الدِّفاع .. نقيب صالات الأفراح لـ"سرايا" كان من الواجب على الحكومة إتخاذ هذه الخطوة في وقت سابق

بعد الإعلان عن تعديل أوامر الدِّفاع .. نقيب صالات الأفراح لـ"سرايا" كان من الواجب على الحكومة إتخاذ هذه الخطوة في وقت سابق

بعد الإعلان عن تعديل أوامر الدِّفاع  ..  نقيب صالات الأفراح لـ"سرايا" كان من الواجب على الحكومة إتخاذ هذه الخطوة في وقت سابق

21-03-2022 12:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال نقيب أصحاب قاعات وصالات الأفراح ومكاتب تنظيم الحفلات "تحت التأسيس" مأمون المناصير إن تعديل أوامر الدِّفاع اليوم الأثنين ،وقرار إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الإستيعابيَّة في التجمُّعات الداخليَّة ،والخارجيَّة خصوصاً صالات الأفراح ،والمطاعم كان من الواجب على الحكومة إتخاذ هذه الخطوة في وقت سابق لإنقاذ قطاع صالات الأفراح المنكوب.


وأضاف المناصير في حديثه لـ" سرايا " اليوم الأثنين أن تعديلات أوامر الدفاع ستدفع المواطنين للتوجه الى صالات الأفراح خصوصاً الذين كانوا يذهبون الى المزارع لعمل مناسباتهم بعيداً عن انظار الحكومة.


وزاد المناصير أن التعديلات ستوقف الخسائر الجسيمة على الصالات حيث إن هناك توجهاً لعمل أسعار تفضيلية وتشجيعية مطلع شهر نسيان القادم.


ونوه المناصير الى أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة الإشغال في الصالات الى 50 بالمئة بعد شهر رمضان مباشرة.


يشار الى أن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بأسم الحكومة أوضح اليوم الأثنين في تصريحات صحفيَّة أن تعديل أوامر الدفاع يأتي بناء على توصيات اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة خلال اجتماعها الذي عُقِد يوم أمس الأحد الموافق 20/3/2022م.


وتشمل التعديلات إلغاء التَّباعد في المساجد ودور العبادة مع الالتزام بارتداء الكِمامة، وإلغاء إلزاميَّة إرتداء الكِمامات في الأماكن المفتوحة مع الالتزام بسند أخضر وارتداء الكِمامات في تجمُّعات الأماكن المغلقة.


وتتضمن التعديلات إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الإستيعابيَّة في التجمُّعات الداخليَّة والخارجيَّة، خصوصاً صالات الأفراح والمطاعم، بما في ذلك إلغاء شرط تحديد أعداد الجالسين على نفس الطَّاولة في المطاعم، وكذلك السَّماح بإقامة الخيم الرمضانيَّة وموائد الرَّحمن.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 53234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم