حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50330

بالوثائق .. النائب ابو يحي يستوضح تعيين مستشار في لوجستيات "تطوير العقبة"

بالوثائق .. النائب ابو يحي يستوضح تعيين مستشار في لوجستيات "تطوير العقبة"

بالوثائق  ..  النائب ابو يحي يستوضح تعيين مستشار في لوجستيات "تطوير العقبة"

25-01-2022 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العقبة - يوسف الطورة - وجه النائب م. سليمان ابو يحيى سؤالين لشركة تطوير العقبة يستوضح عن العديد من الملفات المتعلقة بمديرية دائرة النقل واللوجستيات، أبرزها تعيين مستشار ضمن مشروع قوارب الإسعاف، وإزاحة الضبابة عن الاتفاقيات الموقعة مع الإتحاد الأوروبي ومنافعها على الشركة.

وازاد الكشف عن كلف تأثيث الساحة الجمركية " 4 " ، وفيما اذا تمت من خلال سلفة مالية خصصت للغاية نفسها أو استدراج عروض وفقا للمتبع ، وأسماء أعضاء اللجان.

وشدد السؤال الكشف عن هوية المستشار الذي عين في شركة تطوير العقبة مديرية النقل واللوجستيات ، ضمن مشروع القوارب وإلاسعاف ، وتوضيح الآلية التي تم اعتماده فيها لغايات التعيين ، إضافة لكافة المبالغ المالية التي حصل عليها من رواتب ومكافآت وحوافز.

وازاد الكشف عن المبالغ التي صرفت لغاية تأثيث الساحة " 4 " سواء مكاتب أو مرافق أخرى، والمشتريات التي تخص الساحة الجمركية ، وفيما اذا كانت من خلال سلفة مالية صرفت لدائرة النقل واللوجستيات.

مشددا على ضرورة تسمية أعضاء اللجنة المعنية بالشراء ، إلى جانب كافة قرارات ومستندات الصرف الخاصة بشأن الساحة " 4 ".

وفي ذات السياق طالب في سؤال آخر توضيح مفصل حول الاتفاقيات الموقعة مع الإتحاد الأوروبي " YEP MED " ، وعوائدها ومنافعها على شركة التطوير ، إضافة إلى حجم النفقات وعدد السفريات الخارجية وكلفها.

وطالب تزويده بكافة الاتفاقيات الموقعة مع الإتحاد الأوروبي، وتوضيح عوائدها على الشركة وكلفها ، إلى جانب تفصيل قيمة المبالغ التي صرفت لكل موظف جراء عمله في الاتفاقيات ، وتفصيل قيمة المبالغ المصروفة " رسوم اتفاقية ورواتب وحوافز ومكافآت وعلاوات ".

وختم ابو يحيى سؤاله ببيان عدد المرات التي سافر فيها المدير التنفيذي للنقل واللوجستيات للمشاركة في هذه الاتفاقيات وكلف السفر والمياومات ، إلى جانب توضيح الإنجاز الناتج عن المشاركة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 50330
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2022 09:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم