حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1174

قامة وطنية عسكرية تترجل .

قامة وطنية عسكرية تترجل .

قامة وطنية عسكرية تترجل .

04-07-2020 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علي الزينات
من حقي وحق كل اردني ان يفتخر بهذه القامه الوطنية ، ومن حق كل وطني شريف ان يتأثر بقرار تقاعده المفاجئ ، قامه عسكرية تعدت أن تكون مجرد رتبة عبر الأعوام التي انقضت ،
بل قائدا صنع روح القيادة والإبداع لمن حوله ، هو ليس مديرا للتخطيط بل قائدا يساعدك بالتمكين ويعطيك الفكرة ومعها سبل تنفيذها داعم لكل من يحب وطنه ، لم يصنع حواجز بينه وبين من يعمل بمعيته او يقصد بخدمة مكتبه ، يهتم بالجميع ،يمتلك فن الاداره. ويكاد يكون مدرسة جديده في الاداره يجب ان تدرس للقاده، هو منجم معرفي وبستان من الورود اينما وجد يفوح عبيره فتصمت لتنهل منه ، كيف لا وقد سبقه والده بخدمة وطنه وحب شعبه ، انه إبن الباشا بادي عواد صاحب الذكر الطيب والسيرة الوطنية الصادقة .
هذا الشبل من ذاك الأسد ، نعم فأنت شبل أبوك تركت أثرا عظيم بالتغيير وشحن أفكارنا بالإبداع ، تتمتع بطيب الحديث وثقافة الطرح ، وعلم يميزك عن الآخرين ، لم أرى احدا يذكره إلا داعيا له محبا له ، فقد حاز على احترام الجميع وحبهم . فكم نحن بحاجة ماسة في وطننا الحبيب لمناصب تحظى بأمثال هذا الرجل لا ان تخلى منهم ابدا .

حماك الله من كل عين حاسد ، وكل قلب حاقد صديقي الباشا أمجد بادي عواد ... وان يستمر العطاء في مواقع جديده تكون انت عنوان نجاحها دائما .
بقلم#علي الزينات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1174
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم