تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1167

قامة وطنية عسكرية تترجل .

قامة وطنية عسكرية تترجل .

قامة وطنية عسكرية تترجل .

04-07-2020 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علي الزينات
من حقي وحق كل اردني ان يفتخر بهذه القامه الوطنية ، ومن حق كل وطني شريف ان يتأثر بقرار تقاعده المفاجئ ، قامه عسكرية تعدت أن تكون مجرد رتبة عبر الأعوام التي انقضت ،
بل قائدا صنع روح القيادة والإبداع لمن حوله ، هو ليس مديرا للتخطيط بل قائدا يساعدك بالتمكين ويعطيك الفكرة ومعها سبل تنفيذها داعم لكل من يحب وطنه ، لم يصنع حواجز بينه وبين من يعمل بمعيته او يقصد بخدمة مكتبه ، يهتم بالجميع ،يمتلك فن الاداره. ويكاد يكون مدرسة جديده في الاداره يجب ان تدرس للقاده، هو منجم معرفي وبستان من الورود اينما وجد يفوح عبيره فتصمت لتنهل منه ، كيف لا وقد سبقه والده بخدمة وطنه وحب شعبه ، انه إبن الباشا بادي عواد صاحب الذكر الطيب والسيرة الوطنية الصادقة .
هذا الشبل من ذاك الأسد ، نعم فأنت شبل أبوك تركت أثرا عظيم بالتغيير وشحن أفكارنا بالإبداع ، تتمتع بطيب الحديث وثقافة الطرح ، وعلم يميزك عن الآخرين ، لم أرى احدا يذكره إلا داعيا له محبا له ، فقد حاز على احترام الجميع وحبهم . فكم نحن بحاجة ماسة في وطننا الحبيب لمناصب تحظى بأمثال هذا الرجل لا ان تخلى منهم ابدا .

حماك الله من كل عين حاسد ، وكل قلب حاقد صديقي الباشا أمجد بادي عواد ... وان يستمر العطاء في مواقع جديده تكون انت عنوان نجاحها دائما .
بقلم#علي الزينات


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1167
برأيكم .. هل سيلتزم الأردنيون بإعادة تطبيق فرض أمر الدفاع "رقم 11" الخاص بارتداء الكمامات؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم