تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 46275

مصادر لـ"سرايا": المجالي والصرايرة والخصاونة والفايز أبرز الأسماء المرشحة لتشكيل الحكومة المقبلة

مصادر لـ"سرايا": المجالي والصرايرة والخصاونة والفايز أبرز الأسماء المرشحة لتشكيل الحكومة المقبلة

مصادر لـ"سرايا": المجالي والصرايرة والخصاونة والفايز  أبرز الأسماء المرشحة لتشكيل الحكومة المقبلة

08-03-2020 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 موسى العجارمة - تشهد أروقة الصالونات السياسية خلال هذه الأيام جدلاً واسعاً حول مصير حكومة الرزاز التي باتت على أبواب الانتهاء بحسب ما أكد عدد من السياسيين المخضرمين بعدما أعلن الملك موعد الانتخابات خلال أشهر الصيف الحالي.

وتزداد وتيرة التكهنات يوماً بعد يوم حول الأسماء المرشحة لتولي رئاسة الحكومة القادمة في الصالونات السياسية التي أدلت بدلوها حول أبرز الأسماء المرشحة لتشكيل الحكومة القادمة التي ستشرف على الانتخابات النيابية المقبلة.

وبين التكهنات والتوقعات، علمت سرايا من مصادر خاصة أن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ووزير الداخلية الأسبق العين حسين المجالي من أبرز الاسماء المرشحة لتشكيل الحكومة الجديدة بحال أن قدمت الحكومة الحالية استقالتها عقب انتهاء ولاية مجلس النواب الحالي.

وبحسب بورصة الأسماء الأولية ظهر أسم رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي ونائب رئيس الوزراء الأسبق جمال الصرايرة على رأس القائمة المتوقعة، وجاء أسم رئيس الديوان الملكي الأسبق ناصر اللوزي من بين الأسماء المرشحة.

وتشير التنبؤات والتوقعات إلى ان اسم الدكتور عوض خليفات ومحمد ابو حمور وسعد هايل السرور والدكتور بشر الخصاونه  من الأسماء التي لها نصيباً كبيراً من حيز التوقع لمنصب رئيس الحكومة القادم عقب رحيل  حكومة  الدكتور عمر الرزاز.

من ناحية أخرى استبعد عدد من الخبراء السياسين لـ"سرايا"، رحيل حكومة الرزاز التي ستشرف على الانتخابات النيابية القادمة المتوقع الإعلان عنها قريباً، وانهاء المدة الدستورية لمجلس النواب الحالي (ما يعرف بمجلس يسلم مجلس).


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46275

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم