حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • اسرار الاردن يكشفها الهدهد: أمين عام متورط بقضية أخلاقيه .. وما حكاية ابنة المسؤول .. وهذا ما سيدفعه عوني مطيع
طباعة
  • المشاهدات: 125522

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: أمين عام متورط بقضية أخلاقيه .. وما حكاية ابنة المسؤول .. وهذا ما سيدفعه عوني مطيع

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: أمين عام متورط بقضية أخلاقيه .. وما حكاية ابنة المسؤول .. وهذا ما سيدفعه عوني مطيع

اسرار الاردن يكشفها الهدهد: أمين عام متورط بقضية أخلاقيه ..  وما حكاية ابنة المسؤول ..  وهذا ما سيدفعه عوني مطيع

23-02-2020 09:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كتب علاء الذيب - ليس كل ما يقال صحيح ،وعلى نفس القاعدة لا توجد نار من غير دخان ، وهو ما اكدته مصادر خاصة للهدهد ان مسؤولا حاليا ، استطاع تامين دراسة ابنته بجامعة خاصة على حساب احدى صناديق الايتام ، بالرغم من ان والدتها على قيد الحياة .. الهدهد بحكي يا ريت حدا يتأكد والبقية في حياتكم

مكافحة ام مكافأة؟

في ظل مكافحة الفساد ، جاءت الاخبار الغير سارة للهدهد ، لتخبره ان مصطلح المكافحة تحول الى مكافأة ، ونالها احدهم باختياره امينا عاما لاحد الوزارات ، كان قد تورط بقضية اخلاقية ،وتم فتح تحقيق بحقه بعد تسجيل شكوى عليه من قبل احد الوزراء السابقين وتم استبعاده عن اية وظيفة قيادية منذ سنوات... مبارك عطوفتك تستحق وبجدارة!.

عوني مطيع !
اطلع الهدهد مؤخرا على ورقة خاصة ارسلها المتهم بقضية مصانع الدخان عوني مطيع الى الحكومة ،للمساومة على خروجه من السجن مقابل دفع مبلغ وقدره 35 مليون دينار ،وهو مجموع ما تم اعادة جرده من الشركات التي تم ضبطها وتعود له شخصياً ،في حين ان مبلغ نصف المليار الذي تم وضعه عليه تبين انها تعود لشركات اخرى ولا علاقة له بها..

وعلى سيرة عوني مطيع ،طلب في الورقة التي ارسلها ام يتم تكفيل نجله ، او اي احد من جماعته ، لعدم وجود اية دلائل عليهم..

اضافة ان عوني مطيع يعيش هذه الفترة في حالة حزن شديدة بسبب مرض والدته .. الف سلامه يارب.

بده ينتحر !!
من طرائف الاضرابات في الاردن ،ان عاطلا عن العمل طلب ايجاد وظيفة خاصة له في منطقة الطيبة باربد ، على ان تكون حكومية ، وحين اخبرته الجهات المختصه ان الوظائف الحكومية عن طريق ديوان الخدمه رفع صوته عاليا الى ان سمعه الهدهد وقال "راح اصلي ركعتين وانتحر وخطيتي برقبة الحكومة ".. الهدهد بقلك على مهلك شوي.

اين انت يا عزيزي!

هل يعلم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان وزيرة في حكومته تتحايل على قراراته باحالة كل من تجاوزت خدمته ال ٣٠ عام باحالته على التقاعد ، حيث احالت اثنين من كبار الوزارة بعد رفض رئاسة الوزراء التمديد لهم ، ومن ثم اعادتهم كمتطوعين وعينتهم مع منظمات تابعه للوزارة براتب ١٠٠٠ الى ١٥٠٠ دينار.. الهدهد بحكي لتاع الطيبة حقك تصلي وتنتحر.

الدقامسة !
احمد الدقامسة يكتب مذكراته اولاً باول منذ اطلاق النار على الاسرائيليين ولغاية خروجه من السجن.. هل سيكمل ما سيكتبه !

سفرات VIP

الاسبوع الماضي شهد سفر 4 وزراء للخارج ، في حين ان رئيس الوزراء شدد على قضية السفر ، الهدهد بسلم عليك وبقلك قرب شهر 5.

قوائم شبابية

قائمة نيابية جديدة في محافظة الكرك يتم التجهييز لها تخلو من نواب سابقين ، او من المسؤولين ،اعمارهم بين الثلاثين والاربعين ، يخططون لاكتساح ثلاثة مقاعد مرة واحده .. الهدهد بحكيلكم انتظروا كتلة ابو الفوز ولا تستعجلوا

حملات امنيه جديدة.

قالت مصادر للهدهد ان مديرية الامن العام تضع في الوقت الحالي خطة محكمة وذلك لالقاء القبض على بعض المجرمين المتوارين عن الانظار ، اضافة الى فارضي الاتاوة ، وممن يشكلون خطرا على الحياة العامة وذلك من اجل فرض هيبة الدولة وبقاء الامن والامان.. الى الامام.

عشيني ولا تلاقيني.

وزير خدمي أعد عشاء فاخر في بيته لبعض الصحفيين و كان محور الحديث بينه و بينهم أن يتوقفوا عن الهجوم عليه، الهدهد أخبرنا أن اللقاء جرى في مكتب نجل الوزير وشريكه.. صحة صحة على الشباب

نياله !

سائق فئة خامسة يطمح لاخذ رخصة جميع المحاور ،اصبح في ليلة وضحاها مستشاراً لاحد الوزراء ، اضافة انه اليد اليمنى للوزير المعني، حيث لايمكن لشاردة أو واردة أن تتم دون علم هذا السائق.. الهدهد بقلك عقبال ما توخذ جميع المحاور وتصير وزير كمان .

بده يزبط وضعه.

وزير قام بانتداب نجل رئيس وزراء مطروح اسمه لخلافة الرزاز لوزارته  دون وجود وظيفة حقيقيه له .. الهدهد بقلك اشغالك كثيره والمهم الصحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 125522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم