حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 يناير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3037

تفسير حلم الخوف في المنام

تفسير حلم الخوف في المنام

تفسير حلم الخوف في المنام

11-01-2019 01:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الخوف هو شعور لا ارداي يصاب به الشخص نتيجة للتوتر والقلق ونتيجة للوسواس القهري الذي يعاني منه، وقد يرى الشخص في منامه أنه يشعر بحالة من الخوف مما يجعله يشعر بالقلق والخوف الشديد من المستقبل، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تختلف في تفسيرها حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة.

تفسير رؤية الخوف في المنام لابن سيرين:
الخوف فى المنام
يقول ابن سيرين أن رؤية الخوف في منام الرجل تدل على خوف الشخص من الحساب ويدل ايضاَ على التوبة والبعد عن المعاصي، أما إذا رأى الشخص أنه خائف من أصدقائه دل ذلك على العكس وأنه أصدقائه يحبونه كثيراً في الواقع.

تفسير حلم الجري والهروب من شخص
إذا رأى الشخص الحالم أنه يقوم بالهروب بسبب الخوف من شخص لا يعرفه في الحقيقة دل ذلك على أنه سوف ينشأ بينه وبين هذا الشخص علاقة سواء كانت علاقة عمل أو زواج او تقارب وسوف تكون هذه العلاقة سعيدة جداً.




تفسير حلم الخوف
إذا رأى الشخص في منامه أنه يخاف من امرأة بشدة دل ذلك على أنه يحب هذه السيدة لدرجة كبيرة من العشق والهيام، أما إذا رأى أنه خائف من الحيوانات مثل الخوف من العقرب يدل على مدى قرب هذا الشخص من الله.

الخوف في الحلم من الثعبان
إذا رأى الشخص أنه خائف من الثعبان دل ذلك على أنه سوف ينتصر على الأعداء وسوف يتخلص منهم، أما إذا رأى أنه خائف من الأسد دل ذلك على ضعف شخصية الرائي.

الخوف في المنام للعزباء:
تفسير حلم الخوف من شخص
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تخاف من الأشخاص المحيطين بها دل ذلك على أنها تثق في نفسها بشدة لدرجة الغرور والكبر، أما إذا رأت أنها تخاف من المحيطين منها دل ذلك على أنها تخاف من العلاقات وتخشى أن تكون مطمع لكثير من الأشخاص.

تفسير الخوف في المنام
إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تخاف من الخطوبة والزواج وتحمل المسؤولية دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، ودل على قدرتها على تحمل المسؤولية وفتح المنزل.

الخوف في المنام للمتزوجة:
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تخاف من زوجها دل ذلك على حبها الشديد لزوجها، وإذا رأت أنها تبكي من الخوف منه دل ذلك على أنها سوف تعيش حياة مستقرة وسعيدة معه.

تفسير حلم شخص يلاحقني لابن سيرين
إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تخاف من المحيطين بها دل ذلك على أنها لم تفي بعهد في حياتها وتخشى من المواجهة، اما في حال رأت نفسها تخاف وتبكي بشدة وتنهار دل ذلك على أنها سوف تتخلص من مشكلة كبيرة في حياتها وسوف تبدأ حياة جديدة بينها وبين زوجها.

تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم لابن سيرين:
الخوف من الجن في المنام
يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يخاف من الجن بشدة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من نقص شديد في الإيمان وفي العقيدة، اما إذا رأى أنه يخاف بشدة من الجن ويقوم بالصريخ من الخوف دل ذلك على وفاة أحد الأشخاص القريبين منه.

الفزع في المنام
إذا رأى الشخص أنه يخاف بشدة ويعاني من الخوف لدرجة البكاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق أمنيه كبيرة كان يتمناها منذ زمن، اما إذا رأى أنه يقوم من نومه مفزوع دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم وسوف يقوم بتعويض الكثير من الأشياء التي فقدها في حياته.






طباعة
  • المشاهدات: 3037

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم