حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 47536

تفسير حلم الزواج وحلم حفل الزفاف للمتزوجة

تفسير حلم الزواج وحلم حفل الزفاف للمتزوجة

تفسير حلم الزواج وحلم حفل الزفاف للمتزوجة

05-01-2019 05:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في حلم المنام لابن سيرين.
زواج المتزوجة أو من ترى بأنها عروس في منامها وهي في الواقع متزوجة فهنالك العديد من الأحوال التي أوردها ابن سيرين وغيره من المفسرين حول هذا الأمر الذي يرتبط بزواجها من زوجها نفسه أو من غيره معروف أو من شخص مجهول أو من ابنها.

تفسير حالات زواج المتزوجة
من ترى في منامها من المتزوجات أنها تتزوج من شخص وهي في الواقع تسعى لزواج ابنها أو لديها بنت في سن الزواج فإن ابنها أو ابنتها سيتزوج قريبا ويكون فرحة لهم، وإن كانت لا تسعى لزواج ابنها وليس لديها فتيات في سن الزواج فرأت ذلك فإنها ستنال خيرا وبركة وسعادة في حياتها، ما لم تتزوج من شخص مجهول يأخذها بعيدا إلى بيته وترى كأنها في غرفة نومه، فذلك يدل على حزن أو مشكلة ستواجهها.


وعند رؤية المتزوجة أنها تزوجت في حلمها من شخص ميت فإن ذلك يدل على الفقر وسوء الحال أو على تفرق وتشتت لها من زوجها وأبنائها، ومن رأت أنها تزوجت شيخا أو ذو منصب ولكنها لا تعرفه وكان مجهول فإنها تنال الخير فإن كانت مريضة ستشفى وأن كانت لها دعاء سيتحقق بإذن الله، أما زواجها من رجل ليس له منصب بل يظهر عليه الفقر وكانت مريضة دل ذلك على الموت.

أما المرأة الحامل المتزوجة فإن رأت كأنها فقط تتزوج ولم ترى عرسا لها ولا أنها عروس فإنها ستلد بنتا، وإن رأت أنها عروس فإنها ستنجب ولدا، ومن تزوجت من زوجها فإن تنال سعادة وحبا وتقارب أكثر من أي وقت مضى، وللحامل يكون سلامة وميلاد يسعد قلبها، ولغير الحامل من المتزوجات يدل على السعادة وترابطها في حياتها مع زوجها إن رأت ذلك.

تفسير حلم زواج المتزوجة بشخص في المنام

وعند رؤية زواج المرأة المتزوجة وغيرها من غير المتزوجات عرسها بموسيقى أو آلات عزف مثل قينات ومعازف يصدر صوتها فلا خير في ذلك.
أما من يرى من الرجال أنه تزوج امرأة وهو متزوج فإنه ينال الخير والرزق بقدر جمال عروسه في الحلم إن رآها، وإن لم يراها وعلم بزواجه فقط فقد يدل على مفارقة الحياة والموت، أو انه سيكون سببا في موت غيره، والله أجل وأعلم بكل غيب.

تفسير حلم رؤية حفل زفافي في المنام

ويفصل ابن سيرين وغيره من المفسرين تفاصيل كون الزفاف مع رجل معروف أو مع رجل مجهول أو مع قريب أو مع شخص من ديانة أخرى، ولهذه التفاصيل أهمية كبيرة في الدلالة والتفسير.

تفسير حلم رؤية حفل زفاف العروس

من رأت في منامها أنها تزف لعريسها فإن كانت في الحقيقة امرأة حامل فإن رأت الزواج فإنها تنجب بنتا أما رؤية أنها عروس ولها زفاف فإنها تلد ولدا، ومن ترى من أي بنت عزباء أنها تزوجت في منامها فإن ذلك دليل سعادة كبير قد يتعلق بالزواج أو ببشرى خير في حياتها، أما رؤية نفسها أنها عروس في حفل زفافها وتزف لعريسها فإن ذلك قد يدل على قرب خطبتها أو فرج لحال كانت تدعو الله أن يفرجه عنها.

ومن رأت في منامها أنها تزوجت من رجل مجهول فإنها تنال الخير، وإن كانت مريضة شفاها الله، وإن رأت أنها تزوجت أحد محارمها مثل أخيها أو أبيها أو عمها أو خالها أو ابن أخيها أو ابن أختها أو أخ لها في الرضاعة فإنها ستقع في حال لا ينفعها فيه حسرات ولا حزن، ومن تزوجت في منامها من رجل تعرفه وهو متزوج فإنها ستقدم على فعل سوء تفضح به، ومن اقتربت من رجل تطلب منه الزواج بلسانها فإنها تظن أنها تفعل الخير مع شخص لكنها تندم عليه طوال حياتها.

وعند رؤية المتزوجة أنها تتزوج من رجل ميت في منامها فإنها ستفترق مع زوجها أو تتشتت مع أولادها، وإن كان زواجها من رجل مجهول فإن في ذلك الخير والرزق، وإن كان زواجها من رجل تعرفه فإنه سيكون من خلفه نفاق أو مكيدة أو قد يكون الخير بقلة.

تفسير رؤية حفل زفاف لي أو لشخص في المنام
أما إن كان الزفاف يحوي الطبول والأصوات العالية والغناء والرقص، فإن كان الطبول فقط فإنه طريق تسيره الرائية بيسر وخير، وإن صاحب الطبول غناء أو أصوات عالية فإن ذلك يدل على فضيحة مستورة يعرفها الناس، وإن كان يحوي الرقص والغناء والطبول معا فإنها سترتكب إثما يزيد من بعدها عن الدين وتوغلها في المحرمات، والله اعلم بكل أمر.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47536

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم