حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 161319

تفسير حلم رؤية الميت في المنام وهو يبتسم

تفسير حلم رؤية الميت في المنام وهو يبتسم

تفسير حلم رؤية الميت في المنام وهو يبتسم

04-01-2019 02:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من الأحلام الكثيرة التي قد يراها الشخص سواء كان ذكر او أنثى بأن يرى أحد أقاربه او أصدقاءه او من يعرفه وهو حي بعد موته , ويجد ذلك الشخص مريض او يبتسم او غير ذلك من الرؤى التي قد يراها الشخص في المنام للميت .



وهنا سوف نضع لكم تفسير حلم الشخص الميت في المنام وهو حي سواء ظهر في المنام مريض او مبتسم او غير ذلك من تفسير الأحلام التي يتساءل الكثيرون عن ما هو تفسير تلك الاحلام التي تأتي الكثير منا .



تفسير حلم الميت وهو يضحك
تفسير حلم رؤية الميت في المنام حي وهو يبتسم

ذكر الإمام ابن سيرين بأن الحالة التي ترى فيها بأنك تكلمت مع والدك الميت في الحلم أو طلبت رأيه في أمر معين وكلمك فذلك يعني أنك سوف تقدم على عمل وسيحصل لك فيه أمر سيئ فكن حريصا لأنك ربما قد تكون محاط بالأعداء، أو اذا كانت أمك التي رأيتها فهو انذار وتحذير بضبطك لنفسك وأن الذين تستشيرهم في أمر معين يحملوا النية السيئة لك.



فإذا رأيت اخا أو صديقا أو قريبا لك فذلك يعني أن أحدا من حولك سيطلب منك الاحسان أو معروف معين خلال فترة وجيزة، أو اذا رأيت الأموات الذين تعرفهم يبتسمون ويضحكون في وجهك وهم سعداء فذلك يعني أنك تقوم بعمل شيء خاطئ سيكلفك خسارة مادية ان لم تصحح هذا الخطأ بقوة العزيمة والارادة، أو اذا رأيت قري ميت يحاول أن يأخذ وعدا منك بعمل شيء فذلك يعني أن هناك مصيبة ستمر بها قريبا وفي هذا الموقف عليك أن تسأل أهل العلم ليعطوك النصيحة وعليك الأخذ بالنصيحة بالتريث وعدم التسرع في الأخذ بها مع العمل بكل امكانية بحرص على البعد عنها.





تفسير حلم الميت حي


غالباً ما تكون رؤية الميت من الأهل والأقارب في الحلم دليل اشتياق في الواقع يترجمه لا وعيك في الحلم.

– إذا كان الميت الذي رأيته في الحلم بشوشاً فتأكدي أن حلمك هو نذير خير وسرور.

– إذا كان الميت والدك أو والدتك فإن ذلك يحمل لك بشرى خير في العمل أو الحياة الشخصيّة، فترقّبي خبراً ساراً عمّا قريب.



– إذا رأيت أحد الأموات ممن لك معرفة بهم قد عادوا إلى الحياة، فإن حال الميت كما تظهر في الحلم تحمل رسالة إلى ذويه وأهله. فإذا كان مسروراً فإن ذلك يرمز إلى خير يصيب عائلته، وإذا كان حزيناً أو مخيفاً فإن مكروهاً سيلمّ بهم.

– يقال أن الحالة التي يظهر فيها الميت في الحلم تدلّ على حاله في الآخرة، فإذا كان فرحاً فإن في ذلك بشرى لك ولأهله على أنه بخير، وإذا كان حزيناً فإن ذلك يعني أنه يطلب صلاتك ودعاءك كي تتحسن حاله.

– يقال أنه إذ أخذت شيئا من الميت فإن ذلك فأل حسن لأنك تأخذين من عمره، لكن إذا رأت أنك تعطينه شيئاً فإن ذلك فأل سيء.



هذه كانت بعض التفاسير لأحلام الميت في المنام , وليس كل حلم يمكن يفسر , فهناك جوانب علينا أن نعرفها وان نسأل عليها قبل ان نقوم بأن الحلم هو رؤيا, وكما قال الكثيرون بأن حلم القيلوله هو حلم وليست رؤيا, وتأتي الرؤيا في المنام في منتصف الليل او الثلث الأخير من الليل والله اعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 161319

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم