حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 16754

تفسير حلم الحمار في المنام

تفسير حلم الحمار في المنام

تفسير حلم الحمار في المنام

03-01-2019 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تفسير حلم الحمار في المنام حيث أن الحمار يستخدمه الإنسان في جر عربية محملة بالأشياء الثقيلة وهذا من غير الرحمة بالحيوان فهو كائن محبوب ويتحمل الأثقال وهو صديق للإنسان، ورؤية الحمار في المنام له دلالات كثيرة ومختلفة، تختلف تفسيرات رؤية الحمار حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية وحسب الرواية التي جاء به الحمار في المنام، وهناك العديد من المفسرين الذين قاموا بتفسير ذلك المنام ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم.

تفسير حلم الحمار في المنامتفسير حلم الحمار في المنام
تفسير حلم الحمار في المنام للرجل
إذا رأى الرجل في المنام الحمار كبير الحجم فيدل ذلك على المكانة العالية والرفعة، وإذا رأى الحمار يمشي جيدًا فيدل ذلك على وجود فائدة في الواقع، وإذا رأى أن الحمار شكله جميل فيدل ذلك على جمال صاحب الرؤية، وإذا رأى الحمار لونه أبيض فيدل ذلك على الدين والأخلاق، وإذا رأى في منامه الحمار ضعيف وهزلًا فيدل ذلك على الفقر، وإذا رأى الحمار سمين فيدل ذلك على المال والغنى.

» نرشح لك : تفسير حلم البيت الجديد في المنام

تفسير حلم الحمار في المنام للمتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها حمار لونه أسود فيدل ذلك على السرور والسعادة، وقد يدل على الشرف والهيبة، وإذا رأت في منامها الحمار لونه أخضر فيدل ذلك على الدين والورع، ورؤية الحمار في المنام مفضلة عن رؤية بقية الدواب ومن أفضلها اللون الأسود، وإذا رأت الحمار يسير برجل واحدة فيدل على عز أو ولد، وإذا رأت ذيله طويل جدًا فيدل على امتلاكها لشيء ثمين.




تفسير حلم الحمار للعزباء
إذا رأت الفتاة العزباء في منامها موت الحمار فيدل ذلك على موت صاحب الحلم، وقد يدل موت الحمار على ذهاب المال وفقده، وقد يدل على موت والدها أو جدها، وقد يدل على سفر، وإذا رأت حمار لا يعرف صاحبه فيدل على الجهل والكفر، وإذا رأت الحمار ينهق فوق مئذنة فيدل ذلك على كفر.

تفسير حلم الحمار للمرأة الحامل
تفسير الحمار في المنام للحامل له عدة دلالات قد يدل على قرب موعد الولادة وقد يدل على سهولة الولادة وقد يدل على إنجاب مولود ذكر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16754

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم