حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31963

ثلاث أضابير لكل مواطن

ثلاث أضابير لكل مواطن

ثلاث أضابير لكل مواطن

12-06-2013 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : عامر عايد بقاعين
ينسى المواطن الاردني في زحمة أنشغالاته وكثرة أعماله ...أن الحكومات المتعاقبة ...لم تقصر معه في كثير من النواحي والشؤون على ضيق الحال وكثرة الانشغال.............




فأنت ...من المستحيل أن تصادف مواطنا في طريقك وتسأله عن أحواله ولا يجيبك بانه يشكو من الثلاث ( الضغط والسكري والقلب ) ...وهي حالات تستدعي أن يكون لكل منها ملفها الخاص بها ....لحفظ الاوراق والوصفات والمواعيد ...وهذه بلا شك فيها تكلفة على الحكومات وارهاقا للميزانيات ...



ورغم ذلك... فأن الحكومات مشكورة.... تقوم على توفير تلك الملفات مجانا للمرضى المحتاجين لها دون أن تكلفه فلسا واحدا ...وهذه حقيقة ( نعمة ) لا نستطيع انكارها وحالة لا يمكن طمسها ....فالمرْ متى (بلـــــــــــــغ ) عندنا ...أصبح جليس المستشفيات ونيس المستوصفات حافظا لاسماء الاطباء ملما بمواعيد اللقاء ...فتخيلوا لو أضطر المواطن الى حمل الثلاث في ملف واحدا ...اليس في ذلك ارهاقا له ومشقة ؟؟؟؟؟؟



فدعونا نكون من الشاكرين لما نحن فيه وقانعــــــــــــين ..وأدعوالله ان لا يزيد علينا حمل الاضابير عن ثلاث ...لا لشئ سوى الخشية من زيادة المصاريف والنفقات على كاهل الحكومات ؟؟؟؟؟



ملاحظة خارج النص ....أخر الاحصائيات تقول ...بأن عدد المرضى النفسيين في الاردن بحدود المليـــون مريض ...السؤال المطروح وبجدية ......لماذا لا يفاجئني الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31963
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم