حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 نوفمبر, 2021 م

الكلمة الدليلية : #مصر
  • يسرا تبهر جمهورها بإطلالة جديدة لها

    يسرا تبهر جمهورها بإطلالة جديدة لها

    28-11-2021 09:13 AM

    نشرت الفنانة يسرا عدة صور لها ، عبر صفحتها الرسمية بـ موقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ”. وعلقت يسرا قائلة “ Today’s look ”. تألقت النجمة الكبيرة يسرا في افتتاح الدورة الـ ٤٣ لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي بإطلالة جذبت إعجاب حضور ومشاهدي حفل الافتتاح.الإطلالة للستايلست سحر ومايسة عزب وفستان تم...

  • بالفيديو  ..  ياسمين عبد العزيز تبكي في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية

    بالفيديو .. ياسمين عبد العزيز تبكي في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية

    28-11-2021 08:42 AM

    صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد بعد أزمتها الصحية الأخيرة بأنها كانت تموت لدرجة أن أقاربها جهزوا لها التربة (القبر).ونشرت صفحة برنامج معكم منى الشاذلي للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، برومو حلقة جديدة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، معلنة...

  • مصر ..  شاب يقتل نفسه عقب انتهاء مراسم زفافه

    مصر .. شاب يقتل نفسه عقب انتهاء مراسم زفافه

    27-11-2021 03:20 PM

    ذكرت صحيفة الأهرام المصرية أن شابا قتل نفسه طعنا بسكين، عقب انتهاء مراسم حفل زفافه، مرجعة ذلك إلى معاناته من أزمة نفسية حادة، على حد قولها.وبحسب الصحيفة فإن شرطة النجدة عثرت على جثة شاب غارق في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن، داخل منزله بقرية في محافظة الجيزة.ووفقا لما نقلته الأهرام عن...

  • مواجهات نارية في بطولة كأس العرب 2021

    مواجهات نارية في بطولة كأس العرب 2021

    27-11-2021 03:10 PM

    أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العرب 2021، حيث تشهد المسابقة التي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري، مواجهات صعبة بالمجموعات الأربع.ويشارك في بطولة كأس العرب 2021 16 منتخبا بواقع 9 منتخبات من قارة آسيا: قطر، العراق، عمان، البحرين، الإمارات، سوريا، السعودية، الأردن ولبنان، ومن إفريقيا 7 منتخبات:...

  • مرتضى منصور يهنئ محمود الخطيب بعد فوزه بـ انتخابات الأهلي

    مرتضى منصور يهنئ محمود الخطيب بعد فوزه بـ انتخابات الأهلي

    27-11-2021 01:27 PM

    قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد نجاحه في الانتخابات التي عقدت بالأمس وتم الإعلان عن نتيجتها فجر اليوم.وأسفرت الانتخابات عن نجاح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقائمته بالكامل، لتكون الجمعية العمومية قد اختارت...

  • عارضاً صورته و سعره بعنوان: "الجوع كافر"  ..  الأمن يلقي القبض على "أب" باع ابنه

    عارضاً صورته و سعره بعنوان: "الجوع كافر" .. الأمن يلقي القبض على "أب" باع ابنه

    27-11-2021 09:37 AM

    يبدو أن العوز و الفقر قد يدفعان بعض الناس إلى القيام بأفعال لا يمكن أن يتم تخيلها، فالجوع كافر كما يقول المثل الشعبي، إلا أن أحدا لا يتخيل أن يبيع المرء أطفاله.لكن هذا ما حصل بالفعل في إحدى المناطق المصرية، فخلال الساعات الماضية عمت حالة من الصدمة في منطقة حلوان، بعد أن عرض أحد الآباء طفله البالغ...

  • بالصور  ..  دينا فؤاد تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

    بالصور .. دينا فؤاد تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

    27-11-2021 09:11 AM

    خطفت وجه القمر دينا فؤاد، الأنظار بإطلالة ساحرة وأنيقة، خلال تواجدها على الريد كاربت فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43، حيث ارتدت فستان من اللون الزيتى بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت...

  • تعرفوا على متحور كورونا الجديد "أوميكرون" المرعب

    تعرفوا على متحور كورونا الجديد "أوميكرون" المرعب

    27-11-2021 08:54 AM

    متحور جديد لفيروس كورونا، أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية، أوميكرون، اثار حالة من الرعب سيطرت على العالم. متحور أوميكرون يعد من اخطر المتحورات لكورونا نظرا لسرعته فى الانتشار والتكاثر، الأمر الذى دفع العديد من الدول، ومن بينهم مصر، والاردن والامارات إلى تعليق رحلات الطيران، من وإلى جنوب إفريقيا...

  • بـ"لقطة جنونية"  ..   حارس مرمى يدخل موسوعة "غينيس"  ..  فيديو

    بـ"لقطة جنونية" .. حارس مرمى يدخل موسوعة "غينيس" .. فيديو

    27-11-2021 08:14 AM

    برمية جنونية تمكن حارس مرمى المنتخب الإيراني علي رضا بيرانفاند من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.وقام بيرانفاند برمي الكرة أثناء مواجهة منتخب كوريا الجنوبية في 11 تشرين الأول/أكتوبر 2016، على ملعب آزادي، في طهران، حيث قطعت الرمية 61.26 مترا ما يعادل ثلاثة أرباع الملعب. وبعد خمس سنوات من ذلك...

  • تعرفوا على الشاعر السوداني الذي احتفل به غوغل

    تعرفوا على الشاعر السوداني الذي احتفل به غوغل

    25-11-2021 10:09 AM

    احتفل محرك البحث العالمي غوغل، يوم أمس الاربعاء، بذكرى ميلاد الشاعر السوداني البارز محمد الفيتوري، وذلك من خلال شعار خاص يظهر على صفحته الرئيسية للبحث في الدول العربية.وقالت جوجل إن أعمال الشاعر والكاتب المسرحي والدبلوماسي السوداني محمد الفيتوري بلغتها الثورية بثت حياة جديدة في الأدب العربي...

  • بالفيديو  ..  حمو بيكا يتطاول على أساطير الغناء العربي

    بالفيديو .. حمو بيكا يتطاول على أساطير الغناء العربي

    25-11-2021 09:41 AM

    هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والفنان تامر عبد المنعم بعد حديثهما، يوم الثلاثاء، في الصالون الثقافي بقصر السينما، لافتاً إلى أن عصر أم كلثوم وعبد الحليم قد انتهى وهذا عصر مطربي المهرجانات.وقال بيكا: سلام عليكم على كل أخواتي واللي بيحبوني، لقيت ندوة كبيرة...

  • توقيف وتحويل محمد رمضان للتحقيق

    توقيف وتحويل محمد رمضان للتحقيق

    24-11-2021 09:19 AM

    هاني شاكر واصل قراراته الصادمة في الفترة الحالية، وفاجأ الجمهور اليوم بإعلانه إيقاف الفنان محمد رمضان عن الغناء لحين التحقيق معه في نقابة الموسيقيين، وذلك بعد أيام من أزمة هاني شاكر مع نجوم أغاني المهرجانات ومنعه لهم من الغناء.هاني شاكر يعلن إيقاف محمد رمضانوعقد هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، مؤتمر...

  • توجهٌ لاستثمار أموال الضمان  ..  تفاصيل

    توجهٌ لاستثمار أموال الضمان .. تفاصيل

    24-11-2021 08:52 AM

    اعلن الضمان الاجتماعي عن ان هنالك توجه لاستثمار اموال الضمان الاجتماعي في البنية التحتية والتعليم والطب والعقاروقالت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف إن استراتيجيات الاستثمار الحصيفة التي يلتزم بها الصندوق مكنته من تحقيق عوائد استثمارية جيدة، وأدت إلى استمرار نمو الموجودات...

  • رغم ضخامة الإنفاق والأساليب المبتكرة؛ إلا أن الفشل يلازم فكرة تطبيع الصهاينة مع الشعب العربي

    رغم ضخامة الإنفاق والأساليب المبتكرة؛ إلا أن الفشل يلازم فكرة تطبيع الصهاينة مع الشعب العربي

    23-11-2021 12:00 PM

    يعمل الاحتلال الصهيوني وفق خطط طويلة الأمد لكي يجد مكاناً قيادياً وسط المنطقة العربية، وبعد سلسلة حروب عسكرية، انتقل إلى مرحلة اتفاقيات التطبيع لإقرار وجوده وهو ما حدث مع عدة دول عربية، ولكن قيادات المحتل تدرك جيداً أنه سيبقى كيان منبوذ طالما لم يتقبل وجوده الإنسان الفلسطيني بشكل خاص والعربي بشكل...

  • بالفيديو  ..  أب مصري يعتدي على طفل بطريقة "وحشية" لخلافه مع نجله

    بالفيديو .. أب مصري يعتدي على طفل بطريقة "وحشية" لخلافه مع نجله

    23-11-2021 09:48 AM

    اقدم اب مصري على ضرب طفل بطريقة وحشية، نتيجة خلاف الطفل المعتدى عليه مع نجل الأب الذي تجرد من جميع مشاعر الانسانية.و أثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي غضب واسع في مصر.ويظهر الشخص المعتدي وهو يتوجه إلى طفل يسير داخل نادي (هليوبوليس) ويضربه ضرباً مبرحاً، ثم يتدخل عدد من...

  • قطر تبدأ إرسال الوقود إلى غزة ضمن خطة لدفع أجور الموظفين

    قطر تبدأ إرسال الوقود إلى غزة ضمن خطة لدفع أجور الموظفين

    23-11-2021 09:34 AM

    قال مسؤول في حركة حماس يوم الاثنين إن قطر ستبدأ إرسال ما قيمته عشرة ملايين دولار من الوقود المصري شهريا إلى قطاع غزة بموجب خطة لتمويل رواتب الموظفين الحكوميين في القطاع الفلسطيني الفقير الذي تحكمه الحركة.وأعلنت قطر في 17 نوفمبر تشرين الثاني أنها وقعت اتفاقا مع مصر لتزويد غزة بالوقود ومواد البناء....

  • سائق مصري ينهي حياة مديره في العمل بسبب 25 ألف دولار

    سائق مصري ينهي حياة مديره في العمل بسبب 25 ألف دولار

    23-11-2021 09:19 AM

    القت الأجهزة الأمنية المصرية على شخص قام بحرق جثة شاب مصري، عقب إطلاق النار عليه، في منطقة سوهاج المصرية.وبدأت الحادثة عندما خرج المجني عليه من منطقة إمبابة متوجهًا رفقة سائقه إلى سوهاج لتسليم بضاعة واستلام 400 الف جنيه (25 ألف دولار أمريكي)، ولدى طريق عودته على الطريق الصحراوي بسوهاج، استوقفه...

  • مصر  ..  وفاة محاربة السرطان سلمى الزرقا

    مصر .. وفاة محاربة السرطان سلمى الزرقا

    23-11-2021 09:03 AM

    توفيت بالامس سلمى الزرقا، التي اشتهرت بأنها واحدة من محاربات مرض السرطان اللعين، بعد إصابتها بمرض سرطان العظام منذ نحو 6 أعوام، تسبب فى بتر ذراعها.وكان من أشهر كلماتها لمتابعيها حتى تعطيهم كل يوم الأمل أحارب من أجل حياتيوقالت بعد عملية البتر أن مرض سرطان العظام لم يقدر على هزيمتها ولا فقد ذراعها...

  • ياسمين صبري تثير الجدل بهذه الصورة مع زوجها

    ياسمين صبري تثير الجدل بهذه الصورة مع زوجها

    22-11-2021 01:34 PM

    أثارت إطلالة الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ إعجاب المتابعين، إذ ظهرت فيها بصورة نشرتها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.فبدت مع زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​، بإطلالة سوداء اللون، وبتسريحة شعر pony.وتفاعل المتابعون مع الصورة وإنهالت تعليقاتهم عليها، فمنهم من كتب: قمرين في...

  • بالفيديو  ..  تعرفوا على كلمات الممثلة سهير البابلي الاخيرة و هذه وصيتها ِِ

    بالفيديو .. تعرفوا على كلمات الممثلة سهير البابلي الاخيرة و هذه وصيتها ِِ

    22-11-2021 01:32 PM

    كشف زوج إبنة الممثلة المصرية الراحلة ​سهير البابلي​ الدكتور رضا طعيمة وصيتها، بلقاء تلفزيوني.وقال رضا أن سهير لم تقسم ثروتها بل طلبت استمرار المنح التي كانت تدفعها لطلاب فقراء: الفقيدة لم تترك وصية حول تقسيم ثروتها، ولكنها طلبت استمرار المنح التي كانت تصرفها لطلاب كليات الطب من الفقراء، وعدم وقف...

1 2 3 4 5 التالي الاخيرة

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم