حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4914) زائر
  • "طاهر حكمت" شخصية فذة و رجل في زمن قلت فيه الرجال

    "طاهر حكمت" شخصية فذة و رجل في زمن قلت فيه الرجال

    18-07-2017 01:01 PM

    سرايا - خاص -  يعد الاستاذ و القانوني العريق طاهر حكمت من اعرق الشخصيات القانونية و من المرجعيات الاساسية في المملكة بمجال القانون و النصوص الدستورية و القضايا العالقة ، و ذو حكمة و دهاء و نباهة قلة مثيلها. الشهم الأصيل طاهر حكمت رجل في زمن قلت فيه الرجال ، لا يخاف في قول الحق لومة لائم...

  • الأسم الكبير "محمد داوديه" السياسي المُحنك

    الأسم الكبير "محمد داوديه" السياسي المُحنك

    13-07-2017 03:46 PM

    سرايا -  الوزير الاسبق محمد حسن سليمان الداودية ، شخصية سياسية مفكرة و اعلامي مخضرم تبوء العديد من المناصب الهامة في المملكة ، وله بصمات و صولات و جولات كثيرة مشهود له بها في شتى المجالات. الرجل الثقيل محمد داوية  الذي يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور ، هو صاحب شخصية قوية و صارمة...

  • ايمن هزاع المجالي هذا الشبل من ذاك الأسد

    ايمن هزاع المجالي هذا الشبل من ذاك الأسد

    02-07-2017 11:47 AM

    سرايا - عند الحديث عن ابناء الشهيد هزاع المجالي تبدأ الحروف بالكتابة عن ابناء الرجل الذي فدى الاردن بحياته و قدم للوطن الكثير الكثير في سبيل رفعة هذا البلد ، فكان من ابناء هذا الأسد .. شبل و رجل بكل معنى الكلمة صاحب شخصية مرموقة و محبوبة معالي أيـمن هـزاع المـجالي . ولد  ايمن هزاع...

  • مُعين قدادة رجل المواقف و اقتصادي من الطراز الأول

    مُعين قدادة رجل المواقف و اقتصادي من الطراز الأول

    13-06-2017 02:37 PM

    سرايا - خاص -  شخصية لا مثيل لها في العمل الاقتصادي و التجاري ، نائب رئيس هيئة مديري مجموعة المناصير الاستثمارية و الذراع الأيمن لرجل الاعمال الاردني زياد المناصير و شقيقه الذي لم تلده أمه الاستاذ مـُعين قدادة أبو زاهر ، اصبح اسم لامع و يتربع على عرش الشخصيات الإدارية الفذة و المُحنكة...

  • "المهندس حسني ابو غيدا" شخصية محبوبة و اقتصادي سياسي "مُحنك"

    "المهندس حسني ابو غيدا" شخصية محبوبة و اقتصادي سياسي "مُحنك"

    08-06-2017 11:44 AM

    سرايا - النقابي و الوزير المخضرم المهندس حسني ابو غيدا  ، شخصية مرموقة ولها باع طويل في العمل النقابي و السياسة ، و عرف عنه حبه لارتداء الزي العسكري لما يعطيه  لمن يرتديه شيئا من الانضباط وهو لباس ميداني ولباس الشرف حسب وصفه له.ابو غيدا عمل لسنوات طويلة في النقابات و تولى ثلاثة مناصب...

  • "أندريه العزوني" الشاب الطموح صاحب الوجه البشوش

    "أندريه العزوني" الشاب الطموح صاحب الوجه البشوش

    05-06-2017 10:19 AM

    سرايا - النائب الشاب الخلوق اندريه حواري العزوني ، فاجىء الجميع عندما فاز بثقة الناس في الانتخابات النيابية ، على الرغم من صغر سنه إلا انه كسب قلوب الجميع بصدقه ووفاءه للعهد و ابتسامته الدائمة.العزوني او الشاب الطموح اندريه .. شق طريقه بكل حزم و قوة و أخذ بيد الناس و بدأ بمساعدتهم في شتى المجالات...

  • سوزان عفانة "سيدة نحتت بالصخر" و اسم علم غني عن التعريف

    سوزان عفانة "سيدة نحتت بالصخر" و اسم علم غني عن التعريف

    21-05-2017 10:27 AM

    سرايا - خاص -  سوزان عفانة سيدة نجحت و ثابرت حتى اصبحت اسماً لامعاً و صاحبة تاريخ مشرف لا يُنسى في المملكة الاردنية الهاشمية ، و لها بصمة في الاعلام الاردني و السياحة و الاتصالات و غيرها من المجالات التي أبدعت فيها ، حيث استطاعت ان تطور نفسها وتثبت ذاتها وتنمي شخصيتها وسط صعاب كثيرة حتى...

  •  حسين المجالي  ..  نجل الشهيد هزاع و جنرال عابر للقارات

    حسين المجالي .. نجل الشهيد هزاع و جنرال عابر للقارات

    09-05-2017 03:39 PM

    سرايا - خاص - يكاد لا يوجد احد لا يعرف من هو حسين هزاع المجالي نجل الشهيد رئيس الوزراء الاسبق هزاع المجالي  ، الذي قدم حياته فداءاً للوطن اثناء واجبه الرسمي في دار رئاسة الوزراء قبل حوالي(57) عاماً و طالته يد الغدر ، إلا ان المثل الشعبي يقول : من خلف ما مات ، و قد انطبق هذا المثل على رجل نشأ...

  • أحمد هليل "شيخ جليل و تواضع كبير"

    أحمد هليل "شيخ جليل و تواضع كبير"

    19-04-2017 12:26 PM

    سرايا - خاص - يعتبر سماحة الشيخ الجليل أحمد هليل ، من الرموز و القامات الدينية ذات الشأن في المملكة الاردنية الهاشمية ،ومن الاشخاص الذين خدموا الوطن لسنوات طويلة و عديدة دون كلل أو ملل. الشيخ هليل بدأ عمله حينما عُين في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية واعظاً و خطيباً في مساجد...

  • الامير غازي ..  محبوب الفقراء وناصر المظلومين

    الامير غازي .. محبوب الفقراء وناصر المظلومين

    15-04-2017 03:37 PM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - اميرٌ اسم على مسمى، كريم في عطاياه، كبير في مقامه ، محبوب الفقراء ، وناصر المظلومين ، يشهد له القاضي والداني بالخير.الامير غازي ، المعرف باطلاعه على العلوم والأدب والثقافة والتعليم والاهتمام بالشؤون الدينية والعشائرية،وكبير المستشارين للملك عبدالله الثاني للشؤون...

  • باسل الطراونة ..  فكر ناضج وصوت حق

    باسل الطراونة .. فكر ناضج وصوت حق

    10-04-2017 10:39 PM

    سرايا - كتب محرر الشؤون المحلية - جميل ان تجد من يدافع عنك ، ويطالب بحقوقك، ويسعى ان تكون حياتك بخير، وهمه الاول والاخير ان تكون الحقوق اساس العدل، وان لا يظلم احداً بقوته ، او سلطته.يدافع عن الجميع ، وسقفه عالي ضد اي قرار جائر، يسعى لتحسين منظومة الحقوق والحريات ، بذكاء وفطنة ، تجده يقاتل بصمت ،...

  • سعد هايل السرور : بدوي اصيل وسياسي عريق

    سعد هايل السرور : بدوي اصيل وسياسي عريق

    02-04-2017 08:47 PM

    سرايا- عند النجاح ، تقف الكلمات حائرة من اين تبدأ، هل من البداية ام الى ما لا نهاية النهاية ، حيث ان الرجل معروف عنه في انجازاته التي لا تتوقف ، وعن المشاريع التي قدمها، فهو ابن الاردن البار ، اصيل منذ نشاته ، كبير في مقامه ، عريق في طرحه وفكره.سعد هايل السرور، ولد في أم الجمال - المفرق عام 1947م...

  • "عامر الفايز" قائد شجاع ووطني بامتياز

    "عامر الفايز" قائد شجاع ووطني بامتياز

    29-03-2017 03:49 PM

    سرايا - محرر الشؤون المحلية - عامر الفايز اسم لطالما نال الثقة الملكية بترؤسه لأهم مؤسسات القصر الملكي، رئيساً للتشريفات الملكية، والذي قام بها على أكمل وجه والذي طالما اثبت انه على قدر اهل المسؤولية.عامر الفايز و الذي طالما شهد له الجميع بحسن اخلاقه، والذي طالما وقف نصيراً للمظلومين، والذي برز...

  • زيد الرفاعي " السياسي الحكيم" و المحب للأردنيين

    زيد الرفاعي " السياسي الحكيم" و المحب للأردنيين

    12-03-2017 11:34 AM

    سرايا - خاص -  سياسي كبير من الطراز الرفيع رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي ، بدأ حياته السياسية في خدمة وطنه في الستينات ، والده سمير الرفاعي كان رئيس الوزراء رقم (11) منذ تاريخ تأسيس المملكة ، وتسلم اول مرة رئاسة الوزراء في عام 1945 ، و من بعدها بحوالي بربع قرن تسلم نجله زيد الرفاعي رئاسة...

  • الدكتور يعرب عثمان العجلوني "قيادي متميز وصانع امل"

    الدكتور يعرب عثمان العجلوني "قيادي متميز وصانع امل"

    04-03-2017 05:19 PM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - هناك صناع للامل ، واخرين يعطونك الثقة بنفسك كي تنهض من جديد، هناك من يرسمون الابتسامة على شفتيك ، وانت في اسوأ لحظاتك، هناك الكثير الكثير يسعون ان تكون افضل من غيرك ، حتى ولو تميزت عنهم، فمهمتهم الاساسية ان يصنعوا الامل داخلك ، وتكون الاقدر على اجتياز المرحلة.طبيب...

  • عون خصاونة  ..  رجل قانون "ووطني لا مثيل له"

    عون خصاونة .. رجل قانون "ووطني لا مثيل له"

    27-02-2017 11:33 PM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - عندما تكون نظيف اليد واللسان ، تصبح جميع المعيقات امامك كالماء ، تذوب ولا تشعر بها ، وخاصه اذا كنت واثق الخطى ، تسير لاخذ رضا ربك ، وتكون عادلاً امام الاخرين.رئيس الوزراء السابق ، واول قاضي اردني يتم اختياره بمحكمة العدل الدولية ، صوتاً يصدح بالحق ، لا يخشى احد،...

  • عبد الهادي  المجالي " قامة سياسية" من الطراز الرفيع و بلدوزر "الكرك"

    عبد الهادي المجالي " قامة سياسية" من الطراز الرفيع و بلدوزر "الكرك"

    21-02-2017 01:53 PM

    سرايا - عبد الهادي المجالي سياسي عسكري برلماني دبلوماسي ، المهندس ، و الوزير الاسبق و مدير الامن العام الاسبق و قائد الجيش الاسبق و النائب و العين الاسبق ، رجل مُحنك من الطراز الرفيع و يعتبر من الاسماء التي لها وزنها و ثقلها على الساحة المحلية ، و خدم وطنه بحب و اقتدار منذ الستينات عندما انخرط...

  • سامي هلسه  ..  مهندس ذكي وطموح عالي

    سامي هلسه .. مهندس ذكي وطموح عالي

    12-02-2017 07:48 PM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - وزير ذكي ، ومهندس بارع ، صديق الجميع ، مخلص في عمله ، ياتي باكراً لينهي الاعمال المتراكمة على مكتبه باخلاص، لا يهتم لاي معيقات ، سريع في عمله ، صادق في قوله ووعده.المهندس سامي هلسه ، وزير الاشغال ، الذي استطاع تحقيق الكثير من الانجازات بصمت ، يعمل ليلاً نهاراً من...

  • الدكتورة ميرفت مهيرات : مثالاً للمسؤول القيادي

    الدكتورة ميرفت مهيرات : مثالاً للمسؤول القيادي

    24-01-2017 03:07 PM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية : يعجز القلم احياناً عن كتابة او مدح الاخرين ، وخاصة اذا كان القلم سيكتب عن اشخاصاً لهم احترامهم وتقديرهم ، وعلمهم ، وصناع قرار ، ويجيدون ابجديات الحروف ومخارجها .الدكتورة ميرفت المهيرات خبرة لاكثر من 20 عاما في إدارة قطاع الرقابة الصحية والتفتيش في...

  • النائب حازم المجالي : شعلة من النشاط وعزيمة لا تفتر

    النائب حازم المجالي : شعلة من النشاط وعزيمة لا تفتر

    24-01-2017 10:33 AM

    سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - يعتبر النائب حازم المجالي في مجلس النواب الثامن عشر المدافع عن الحقوق والحريات ، والمطالب بمحاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين، ولا يخشى بحال رفع صوته، فهو ابن الوطن الذي يعشقه ، ويهتم باموره ، ولا يقبل لاحد المزاودة عليه .المجالي، النائب السبيشل الذي لم يأتي على مقاس...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم