حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 70164

الأمراض المعوية تضرب جنود الاحتلال .. وإيقاف التوغل البري مسألة وقت لا أكثر !

الأمراض المعوية تضرب جنود الاحتلال .. وإيقاف التوغل البري مسألة وقت لا أكثر !

الأمراض المعوية تضرب جنود الاحتلال  ..  وإيقاف التوغل البري مسألة وقت لا أكثر !

04-12-2023 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الاثنين، تقريرا قالت فيه إن هناك ارتفاعا غير عادي في إصابة جنود جيش الاحتلال بالأمراض المعوية.



وقالت الصحيفة إنه منذ بداية الحرب على قطاع غزة بدأت التبرعات الغذائية تصل إلى الجنود، ولكن إلى جانب النوايا الحسنة، تبين أن هناك أيضا زيادة مثيرة للقلق في الأمراض المعوية بين المقاتلين، مرجحة وجود سوء التخزين لبعض المواد الغذائية.



ويرى خبراء أن هذه الذرائع والحجج التي يخرج بها إعلام جيش العدو ما هي إلا إذعان واستسلام لحقيقة أن الجيش قد تم القضاء عليه في غزة برياً ولم يستطع مجاراة فرق النخبة في المقاومة وتنظيمها الشديد على أرض الميدان ، الأمر الذي تسبب بحالات قتل كثيرة في صفوف الجيش مقابل اشتداد عود المقاومة بعد كل عملية تنفذها بوجه قوات الاحتلال .



وبحسب هذه التصريحات المتكررة عن الحالة الإنسانية التي يمر بها جنود الاحتلال والظروف الصحية الصعبة والإسهال الشديد الذي ضرب أمعاءهم بعد مواجهة بطولات المقاومة وبعد تفشي "بكتيريا الشيغيلا" في صفوفهم ، والحالات النفسية المريرة التي يمر بها جنود الصهاينة ، فإن الخطوة القادمة بحسب خبراء ستكون التوجه نحو استمرار الهجوم والعدوان على غزة جواً وبحراً والتوقف التام للعملية البرية حتى إشعار آخر .








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 70164

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم