حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18482

يوسف فوزي يرفض العودة للتمثيل بسبب مرضه

يوسف فوزي يرفض العودة للتمثيل بسبب مرضه

يوسف فوزي يرفض العودة للتمثيل بسبب مرضه

18-09-2023 07:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شدّد النجم يوسف فوزي على أنه يرفض كل العروض التي تُقدّم له للعودة إلى التمثيل، مؤكداً أنه اعتزل التمثيل نهائياً بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاش، ولا يمكنه ممارسة المهنة مرة أخرى.

وقال فوزي خلال استضافته في برنامج "تفاصيل": "التمثيل عندي هواية من زمان وكان نفسي أمثل تاني بس ربنا ليه حكمة في اللي حصلي وأنا راضي بقضاء ربنا... ومفيش باليد حيله والحمد لله على اللي أنا فيه وبقيت أخاف من بكرا". وأضاف: "أنا مش عارف أصلّي بسبب النسيان وبواجه مرضي الصعب بالرضى ومحدش بيسأل عليا غير حسين ومصطفى فهمي".

وتحدث يوسف فوزي عن عائلته قائلاً: "بناتي الاتنين في كندا بسافر نزورهم أنا وزوجتي أكثر من مرة في السنة ولكن حالياً تذكرة الطيران بقت غالية عبارة عن رأس مال... وعمر ابني عنده 27 سنة بيعمل في المونتاج".

وأكد خلال حديثه عن رحلته الفنية أن "النجم الراحل فريد شوقي احتضنني في أول مقابلة لي خلال تصوير فيلم "وحوش الميناء"، وأول ما شافني خدني بالحضن وقالي أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، وقاللي لازم تحب المهنة دي علشان تحبك... من حظّي أني شاركت مع عمالقة الشاشة".

ولفت يوسف فوزي إلى أن عائلته كانت ترفض دخوله عالم الفن، وأنه شارك في مشهدين بعمل ثم أخبرهم بأنه يخوض تجربة التمثيل، ولكن والده أنزعج من ذلك وأكد له أن الذي يمتهن التمثيل لن يستمر في عمله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18482

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم