حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,18 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24325

انتقادات تطال هالك هوغان ومايك تايسون لترويجهما للسجائر الإلكترونية

انتقادات تطال هالك هوغان ومايك تايسون لترويجهما للسجائر الإلكترونية

انتقادات تطال هالك هوغان ومايك تايسون لترويجهما للسجائر الإلكترونية

18-09-2023 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرض كل من نجم المصارعة هالك هوغان وبطل الملاكمة السابق مايك تايسون، لانتقادات شديدة بعد ترويجهما للسجائر الإلكترونية التي تجعل الشباب مدمنين.

وأعلن البطلان السابقان عن منتجات النيكوتين المنكهة عبر علامتيهما التجاريتين Immortal by Hulk Hogan وTyson 2.0 خلال العام الماضي.

وتم تمييز السجائر الإلكترونية بتغليف ملون وتصميمات مثيرة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات الحلوة والفواكه بما في ذلك حلوى التفاح، وكعكة الفراولة، وحلوى القطن، والتي يقول المنتقدون إنها تناسب الشباب الأصغر سناً.

وقالت ميريديث بيركمان، المؤسس المشارك لمجموعة "الآباء ضد السجائر الإلكترونية" ومقرها الولايات المتحدة: "النكهة تجذب الأطفال إلى هذه المنتجات.. من المحبط رؤية الرياضيين يستخدمان شهرتهما لتسويق هذا السم المنكه".

وفي الوقت نفسه، أضاف جيم كارول، المدير السابق لمكتب السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب: "أن يقوم ما يسمى بالمشاهير بالترويج لمنتجات تشكل خطراً على الأطفال هو أمر مؤسف".

ويؤدي البحث على غوغل عن السجائر الإلكترونية التي تحمل علامة تايسون إلى ظهور موقع VapeTyson الذي يحمل شعاراً جذاباً: سجائر تايسون الإلكترونية.. الخيار الأمثل للأبطال".

وبجوار الرسالة توجد لقطات من العبوة، والتي تظهر وجه تايسون على خلفيات ملونة مختلفة، بالإضافة إلى سيجارة إلكترونية سوداء مع كتابة حمراء تعرض شعار أيقونة الرياضة.

وفي الوقت نفسه، يقول موقع الويب الخاص بهالك هوغان Immortal by Hulk Hogan "قريباً يا أخي! لا تفوت الفرصة"، متبوعاً بمربع حيث يمكن لزوار الموقع إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني للحصول على التحديثات.. وذلك للإعلان عن منتجات السجائر الإلكترونية القادمة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24325

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم