حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,18 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2423

أشعر بالخجل ولا أملك مهارات التحدث مع والديّ

أشعر بالخجل ولا أملك مهارات التحدث مع والديّ

أشعر بالخجل ولا أملك مهارات التحدث مع والديّ
تعبيرية

17-09-2023 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عندي سؤال بخصوص أبويّ بارك الله فيهما، في الحقيقة لا أجد كلمات تسع مقام أمي وأبي، فقد ضحيا كثيرًا، وتحملا كثيرًا، وبذلا كثيرًا لأجلي أنا وأخواتي.

مشكلتي أني مع حبي الكبير لهما، لا أستطيع التعبير عن حبي لهما، ولا حتى تسليتهما، والحديث معهما بعفوية كما أتحدث مع أخواتي وصديقاتي، خصوصًا مع أبي، فأنا أتجنب أن أركب معه السيارة وحدي؛ لأنني لا أجد ما أتحدث فيه، وأحاول أن أفتح مواضيع، لكنها لا تدوم طويلاً، ويرجع السكون في السيارة، فأكون أنا غير مرتاحة، وأشعر أنه غير مرتاح أيضًا؛ لأنه يحب أن يتكلم ولديه الكثير ليتكلم فيه.

المشكلة أنني عندما أتحدث معهما مثلاً عن مشكلة واجهتني في الجامعة أو ما شابه، فأرى أنهما سعداء بأنني أشاركهما ما يحدث معي، فأحزن؛ لأنني لا أفعل هذا كثيرًا، وأنني فاقدة لنصائحهما الثمينة.

لا أدري هل هذا خجل أم ماذا؟ أريد أن أكون صديقة لهما، أتحدث معهما عن يومي، وأحكي لهما بعفوية دون أن أفكر مائة مرة ماذا أقول.

أرى كثيرًا من الفتيات تتصل بأبيها أو أمها، وتتحدث معه كأنه أخوها أو صديقتها بدون أي تعب، هذا الموضوع أرهقني جدًا، وأشعر أنني غير بارة بهما لهذا السبب.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2423
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-09-2023 08:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم