حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5134

تفسير حلم الورد الأبيض في المنام

تفسير حلم الورد الأبيض في المنام

تفسير حلم الورد الأبيض في المنام

02-08-2023 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إن للورد لغة تفوق لغة الألسنة، فهي تتحدث بلغتها الذي هو أريجها، وتُعبّر عن أرقى شعور عرفته البشرية، خاصةً إذا وضعها الإنسان في بيته، حينها يلاحظ أن روحاً إضافية دخلت المنزل، روحاً بكل ما تعنيه من شعور ووجود وإحساس.
وعن حلم الورد الأبيض في المنام، فإن تفسير ابن سيرين يحمل بعض التلميحات، بشرط أن يتمكن الرائي من التعرف بدقة على ما يراه أثناء نومه، وهذا ما سنتطرق إليه من خلال السطور التالية.


دلالة رؤيا الورد الأبيض في المنام
حلم الورد الأبيض في المنام فسرها ابن سيرين بالمرأة العفيفة الطاهرة أو ذات السمعة الطيبة. وتدل الرؤيا على صفاء النفس والراحة والسعادة في المعيشة، هذا بالإضافة للمال والرزق الوفير. أيضاً تشير الرؤيا إلى أن الرائي سيتلقى قريباً أخباراً سعيدة، الأمر الذي قد يجلب له الراحة النفسية وراحة البال بعد فترة من القلق والتوتر. لكن التعرض للوخز من أشجار الورد الأبيض، يدل على الضرر الذي يصيب الرائي من زوجته أو حبيبته.

رؤيا شراء الورد الأبيض يدل على نية صاحب الرؤيا للدخول في مشروع جديد، وحرصه على النجاح، وكسب الكثير من المال، لذلك يجب عليه الاستعانة بالله ودراسة هذا الأمر جيداً.

قد يرمز الورد الأبيض في الحلم أيضاً إلى الزواج الوشيك ونيل السعادة والاستقرار، وفي هذا الوقت يجب على الرائي التركيز على اختيار شريك حياته، والتقرب إلى الله لمساعدته على السير في الطريق الذي يقبل عليه.

حلم تحول الوردة البيضاء إلى سوداء يدلّ على تبدل الحظ للأسوأ، وإذا رأى الحالم في منامه أنه يمسك ورداً بيضاء وتتحول إلى اللون الأحمر، فذلك دليل على تغيرات بأخلاق الزوجة، ورؤية تحول لون الورد الأبيض للأصفر في الحلم تدلّ على مرض الزوجة أو الخطيبة.

رؤيا سقوط وردة بيضاء في المنام ليست بشرى خير، فإنه يرمز إلى أن الرائي أو أي شخص قريب منه سيعاني من مشاكل صحية خطيرة.

دلالة رؤيا الورد الأبيض في منام المتزوجة
حلم الورد الأبيض في منام المرأة المتزوجة من الرؤى المحمودة، فزراعته دليل على أنها قد تبشر بخبر حملها عن قريب بإذن الله تعالى، أو قد يشير المنام إلى تمتع أولادها بالخلق الرفيع، بحيث سيكونون بارين بها هي وزوجها في كبيرهم.

الكثير من الزهور البيضاء في منزل المتزوجة يشير إلى قوة الرائية، فهي تقف بجوار زوجها وتقدم له الدعم النفسي الكافي في المواقف الصعبة والأزمات.

رؤيا اختفاء الورود البيضاء وضياعها، فذلك قد يرمز إلى المرور بفترة عصيبة والمعاناة من الحزن والكرب. قطف الورد الأبيض لا يشير للخير فهو دليل على معاناة الرائية من الحزن والهم بسبب عدة مشكلات حدثت لها. والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5134

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم