حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6395

تفسير حلم رؤية القرد في منام المرأة الحامل

تفسير حلم رؤية القرد في منام المرأة الحامل

تفسير حلم رؤية القرد في منام المرأة الحامل

01-08-2023 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعيش القرود في جميع أنحاء العالم وتأتي بأشكال وأحجام وألوان مختلفة، ويوجد منها الكثير من الأنواع والسلالات. وتتميز القرود عن غيرها من الحيوانات بأنها تسطيع الجلوس بشكل مستقيم (كالإنسان)، ولها خمس أصابع، هذا بالإضافة لخفة ظلها وقدرتها على تقليد الإنسان.

لكن هذه النظرة للقرود قد تختلف بالنسبة لرؤيتهم في المنام. حلم القرد في المنام له الكثير من التفسيرات والتأويلات، ذكرناها في السابق في منام العزباء والمتزوجة، بينما سنقوم في السطور التالية بسرد دلالة الرؤيا في منام الحامل كما جاء في تفسير ابن سيرين.

دلالة رؤيا القرد في المنام
حلم القرد في المنام يشير إلى رجل فقير محروم قد سُلبت نعمته. أو قد يدل على المحتال أو اللص أو المخادع. أو أنه رمز للمعاصي والذنوب التي يرتكبها الفرد في حياته، والتي تجعل الآخرين ينفرون منه ويحرصون على عدم التواصل معه فهو سبب الأضرار والمفاسد في كل مكان.

ترمز الرؤيا لمواجهة الكثير من الأزمات المالية والمعاناة من الفقر لسنوات طويلة مما ينذر بتراكم الديون والمعاناة الشديدة من صعوبة العيش. عضّة القرد في المنام دلالة على وقوع خلاف كبير أو خصومة شديدة مع أهل الرائي أو معارفه.

رؤيا أكل لحم القرد إشارة إلى الإصابة بمرض شديد أو هم كبير. الصراع مع القرد وقد تغلب الرائي على القرد فقد يصيبه مرض ثم يبرأ منه، وإن كان القرد هو الغالب فإنه لن يشفى من مرضه. كما أن تلك الرؤيا فيها إشارة إلى الهم والفساد وقيام الرائي بأعمال السحر والشعوذة.

رؤيا شراء أو بيع أو إهداء القرد تعني وجود شخص محتال أو لص في حياة الرائي. الزواج من قرد أو قردة في المنام تعني ارتكاب معصية كبيرة أو فاحشة أو إثم.

دلالة رؤيا القرد في منام الحامل
حلم القرد في المنام للحامل هي رؤية غير مبشرة وتشير إلى المعاناة الشديدة من الألم والتعب الشديد في حملها، حيث أن القرد في المنام يرمز إلى متاعب صحية ونفسية.

القرد في المنام يشير إلى فساد الحياة وعدم القدرة على الوصول للأهداف، أما إذا رأت الحامل أنها تتناول لحم القرد فهو فساد في الحياة نتيجة الإصابة بالأمراض.

إذا رأت السيدة الحامل القرد الصغير في منامها فهو يشير إلى مولود ذكر، لكنها سوف تعاني كثيراً في تربيته. والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6395

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم