حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1772

تفسير حلم تعرض امرأة للضرب من امرأة أخرى في المنام

تفسير حلم تعرض امرأة للضرب من امرأة أخرى في المنام

تفسير حلم تعرض امرأة للضرب من امرأة أخرى في المنام

31-07-2023 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الضرب في الحقيقة من السلوكيات المرفوضة وبقوة؛ لما يسببه من ضرر نفسي بالغ، حيث إنه يؤدي لتوليد طاقة كبيرة من الكراهية والتمرد. وقد يرى الكثير من الأشخاص حلم الضرب في منامهم، والذي تتعدد تفسيراته بين المحمود والمذموم، حسب حال الرائي ونوعية الضرب والكثير من الحالات. ومن تفسير ابن سيرين، سنستعرض لكم تفسير حلم ضرب المرأة لامرأة أخرى.

دلالة رؤيا الضرب في المنام
حلم الضرب في المنام هو في الغالب من العلامات الطيبة، وذلك على عكس توقعات البعض، والذين يتصورون المشكلات والشر.. ضرب شخص مجهول في المنام؛ هو رمز إلى حرص الرائي على تقديم النصح والإرشاد للأشخاص الآخرين.. أما إذا كان الرائي هو من يتلقى الضربات من شخص مجهول بالنسبة له؛ فهي بشرى له بالنجاح في العمل وتحقيق الكثير من المنافع من دون بذل جهد.

قد تدل رؤيا الضرب في المنام على مشاعر قسوة مكبوتة في قلب وعقل الرائي تجاه شخص معين، قد يكون تعرض للظلم أو القهر بسببه، ويكون الحلم حديثاً بنفس وتفريغاً لطاقة الغضب في نفس الرائي.

رؤيا تلقي الضرب على اليد من قِبل شخص مجهول؛ تدل على الزواج، كما تُعبر أيضاً عن بداية مرحلة جديدة بها الكثير من النجاحات.

دلالة رؤيا ضرب المرأة للمرأة
حلم ضرب المرأة لمرأة مثلها قد يكون نتيجة تعرض الرائية للقهر والظلم والعدوان للمرأة التي تضربها في الواقع، وعدم قدرتها على أخذ حقها، فيُترجم عقلها الباطن رغبتها في صورة حلم بضربها.

إذا قامت الرائية بصفع المرأة الأخرى؛ فالرؤيا تدل على النصح والإرشاد. ضرب الأم لابنتها في المنام؛ يدل على حبها الكبير وخوفها الشديد عليها وليس العكس.

ترمز الرؤيا إلى أن الرائية تعيش في ضغوطات كبيرة وتعاني من اضطهاد إحدى الفتيات لها وإلحاق الضرر بها.

من ترى أنها تلقت طعنة من امرأة أخرى؛ فالطعنة تدل على الخيانة. من ترى أنها تضرب فتاة عزباء؛ فالرؤيا تدل أنهما سيقعان في خلاف مع بعضهما البعض.

المتزوجة التي ترى أنها تضرب امرأة لا تعرفها وطردتها من منزلها؛ فالرؤيا تدل على التخلص من مشاكلها وزوال همومها. وإن قامت المتزوجة بطعن امرأة أخرى؛ فهذا يدل على أنها أخطأت كثيراً في حق تلك المرأة. ضرب المرأة الحامل على بطنها؛ يدل على اقتراب موعد ولادتها، وطعنها بالسكين؛ يدل على تعرضها للخيانة من أحد المقربين إليها، والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1772

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم