حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3392

الأردن يفرح ..

الأردن يفرح ..

 الأردن يفرح ..

31-05-2023 12:51 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علاء عواد
يعيش ُالأردنيون حالةَ فرح زغاريتُ واهازيجُ غير مسبوقة.

نعم إنهم الأردنيون يحتفلون بأميرهم الشاب المحبوب ولي العهد حيث تستعد المملكة لإقامة مراسم زفاف الأمير الحسين ولي العهد إذ سيبدأ بعقد القران على الأنسة رجوة آل سيف بقصر زهران وسط العاصمة عمّان غدًا والإنتقال من بعدها إلى قصر الحسينية وإقامة مأدبة ملكية والإحتفال بالعروسين وسط كبار الشخصيات البارزة عالميًا من أمراء وملوك دول وزعماء.
الحالة الأردنية بكل أمانة من تفاعل كبير لهذه المناسبة لا يمكن أن تراها في أي دولة أخرى . فعندما ترى الأردنيين وهم يحتفلون تشعر أن أميرنا هو إبن كل عائلة أردنية هو أخ كل أردني وأردنية .

جميلة هذه الحالة المستثناة بغض النظر عن الحالة الإقتصادية التي نعيشها إلا أننا في كل الظروف تجدنا خلف قيادتنا الهاشمية نفرح لفرحهم نقف معهم كعائلة واحدة تضع نصب أعينها أنها تريد أن تقف صفًا واحدا في هذا الفرح مع عائلة الشاب الأمير التي هي عائلة كل الأردنيين.
نحبكم ليس نفاقًا ولا خبثًا نحبكم لأنكم أهل لهذا لأنكم لا تقفون في بروج عاجية عالية نحبكم لأنكم معنا وإلينا نجدكم في بيت كل أردني نحبكم لأنكم كما نراكم دائمًا بفرحة أب ودمعة أم بزفاف نجلهم الأكبر
نحبكم
نسمع الكثير الكثير من الخارج حول غبطهم لنا لوجودكم كعائلة هاشمية تتوجون مملكتنا أقولها أخيرًا لأب وأم يشعرون الأن بفرحة كبيرة لهذا اليوم لجلالة الملك وجلالة الملكة رانيا العبدالله نبارك لأنفسنا بزفاف ولدنا سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني فرحتنا واحدة معكم ياسيدي.

نفرح بالحسين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3392
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-05-2023 12:51 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم