حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,18 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2034

سياحة الأعيان تزور جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين

سياحة الأعيان تزور جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين

سياحة الأعيان تزور جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين

25-05-2023 08:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زارت لجنة السياحة والتراث في مجلس الاعيان اليوم برئاسة العين المهندس عبد الحكيم الهندي جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين، للإطلاع على الإجراءات والخدمات المقدمة للمسافرين المغادرين والقادمين من الضفة الغربية عبر هذه المعابر الحيوية.

واستمع الوفد خلال الزيارة، إلى إيجاز حول أبرز الخدمات الأمنية والإنسانية الشاملة التي تقدمها الإدارة للمسافرين ضمن اطر قوامها التنسيق والتعاون مع سائر الجهات ذات العلاقة وبما يسهم في تذليل العقبات أمام مستخدمي هذه المعابر.

وأشار المهندس الهندي الى ان هذه الزيارة تأتي استكمالاً للزيارات التي تقوم بها اللجنة انطلاقاً من اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بالقطاع السياحي، كونه احد أهم روافد الاقتصاد الوطني، منوهاً إلى ضرورة هذه الزيارات الميدانية للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة، والنظر في التحديات ليتم تقديمها إلى السلطة التنفيذية من خلال رئيس مجلس الاعيان.

وثمن رئيس وأعضاء اللجنة الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام من خلال إدارة أمن الجسور لتقديم التسهيلات اللازمة للمسافرين من مستخدمي هذه المعابر، من خلال توفير كافة الإمكانات لديمومة الخدمات المقدمة لزوار المملكة.


 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2034
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2023 08:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم