حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,18 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64660

بصورة وحشية .. طلاب مدرسة يعتدون على زميلهم بعنف ويفقدونه إحدى خصيتيه

بصورة وحشية .. طلاب مدرسة يعتدون على زميلهم بعنف ويفقدونه إحدى خصيتيه

بصورة وحشية ..  طلاب مدرسة يعتدون على زميلهم بعنف ويفقدونه إحدى خصيتيه

09-03-2023 04:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصلت سرايا مناشدة من سيدة حول قيام زملاء ابنها بالمدرسة بالإعتداء عليه، وتوجيه عدة ضربات في أماكن حساسة من جسمه جعلت يفقد إحدى خصيتيه.

وقالت السيدة في حديثها لـ"سرايا" اليوم الخميس، إن ابنها طالب توجيهي بمدرسة طارق بن زياد في طبربور، لافتة الى أنه انتقل الى المدرسة في الصف الأول ثانوي بعد أن كان طالبا بإحدى المدراس الخاصة.

وبينت أن ابنها يتعرض للتنمر من بعض زملاءه باستمرار، وخصوا المجموعة الذين اعتدوا عليه بالضرب وعددهم ثلاثة، مشيرة الى أنه كان يتفادى الاصطدام معهم ولا يعير كلامهم اهتماما في غالب الأحيان.

وأوضحت أنه قبل عدة أيام، وأثناء خروجه من المدرسة، قام أحد زملاءه بالتنمر عليه ونعته "بالمثلي"، منوهة الى أن ابنها ثار غضبا ووجه له بعض الكلمات لثنيه عن شتمه والتنمر عليه.

وأضافت أنه قام زميله ومعه اثنان آخران بالاعتداء على ابنها بوحشية وبشكل عنيف، مبينة أنهم وجهوا له عدة لكمات في مختلف أنحاء جسمه، منها في المنطقة الحساسة، ما جعله يفقد إحدى خصيتيه على أثرها.

ونوهت الى أنها نقلت ابنها الى مستشفى الأمير حمزة في طبربور، وتم تحويله الى غرفة العمليات نظرا لخطورة حالته التي وصل بها الى المستشفى، لتتفاجئ عند خروجه من العملية باستئصال خصيته اليمنى.

ولفتت الى أن ابنها غادر المستشفى وحالته الصحية مستقرة، منوهة الى أن حالته النفسية سيئة ويرفض الخروج والتواصل مع الآخرين، إضافة الى رفضه إكمال دراسته في الثانوية العامة.

وأكدت أن القضاء أخذ مجراه في القضية، وتم إيقاف الثلاثة الذين اعتدوا على ابنها، مشيرة الى أن التحقيق جارٍ معهم.

وتضع السيدة قضية ابنها وما تعرض له من أذى وتنمر أمام الجهات المعنية، للتعامل مع حالات التمر والاعتداء على الطلاب في المدارس.













لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64660

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم