حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6489

فيجي وجهة رومانسية جذابة للثنائي للاستمتاع بشهر العسل

فيجي وجهة رومانسية جذابة للثنائي للاستمتاع بشهر العسل

فيجي وجهة رومانسية جذابة للثنائي للاستمتاع بشهر العسل

28-01-2023 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر فيجي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، لكونها تزخر بالشواطئ ذات الرمال الناعمة، ووفرة من الشعاب المرجانية المتلألئة تحت بحيراتها الصافية، فضلًا عن الأكواخ المميزة المسقوفة بالقش فوق المياه. تعد زيارة هذه الدولة الواقعة في جنوب المحيط الهادئ ممتعة، علمًا أن السكان المحليين الودودين سيبذلون قصارى جهدهم لضمان أن يكون شهر العسل الخاص بك لا يُنسى.

الجزر مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة للغابات الخضراء والبحيرات الزمردية وبعض العناصر الطبيعية الخلابة. من ناحية أخرى، سيتمكن الثنائي أيضًا من تتبع تاريخ جزر فيجي من خلال زيارة بعض المتاحف القديمة وقاعات العرض وزوايا التراث والأسواق التي تعود إلى بعض العصور في الماضي. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في جزر فيجي.

قرية نافالا
تقع هذه القرية شمال وسط فيجي، وتشتهر على نطاق واسع بمبانيها المصنوعة من القش والتي يزيد عمرها عن 200 عام. عند القدوم إلى جزر فيجي هذه، ستكون قادرًا على مشاهدة التصميم المعماري التقليدي، وطريقة العيش الأصيلة لشعب فيجي، ومعرفة المزيد عن تاريخ وثقافة القرى، والسباحة عبر الأنهار، والاستمتاع بإجازة رائعة في المنتجعات.

جزيرة ماتانجي الخاصة
إنها عبارة عن جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 240 فدانًا من الشواطئ غير الملوثة والغابات الاستوائية المطيرة والواجهات الصخرية البركانية والشعاب المرجانية. مع 9 أكواخ مصنوعة يدويًا وعقار واحد و3 منازل شجر رومانسية خاصة، يعدّ الموقع منتجعًا بوتيكيًا جذبًا.

جزر ياساوا
تتوسع جزر ياساوا في منعطف قبالة ساحل فيتي ليفو، ويمكن أن تكون سلسلة من الجزر الجميلة المحاطة بأشجار النخيل مع الشعاب المرجانية المذهلة، والشواطئ الرملية البيض المثالية، والمنتجعات الخلابة والبحيرات الهادئة. تمنح هذه الجزر الواقعة في جنوب المحيط الهادي ذروة تجربة الجزيرة لمحبي الطبيعة وهي بلا شك حلم أحد البحارة لمغامرة بحرية جريئة. يقضي معظم السياح أيامهم في الاستمتاع بحمامات الشمس أو الغطس، حيث تقتصر الرحلات على المشي لمسافات طويلة بين المدن الصغيرة أو الرحلات إلى التلال لرؤية الغسق.

شلالات تافورو
محصورة بغابات كثيفة وخضراء بشكل لا يصدق، هذه الشلالات الثلاثة (وتسمى بخلاف ذلك شلالات بوما) وهي من الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في فيجي. الشلال الرئيسي (24 مترًا) هو تسلق لمدة 30 دقيقة إلى الثاني بينما يتضمن الثالث تسلقًا على طول الغابة التي تتطلب 20 دقيقة إضافية. ومع ذلك، من الضروري لجميع المسافرين الحصول على لمحة عن هذا الشلال المهيب.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6489

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم