حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15177

الجماهير الأردنية: المنتخب المغربي سيكون على قدر التحدي في مواجهة البرتغال

الجماهير الأردنية: المنتخب المغربي سيكون على قدر التحدي في مواجهة البرتغال

الجماهير الأردنية: المنتخب المغربي سيكون على قدر التحدي في مواجهة البرتغال

10-12-2022 08:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أجمعت آراء الجماهير الأردنية، على أن المنتخب المغربي الشقيق قدم خلال مشواره في مونديال قطر 2022 أكثر مما هو مطلوب منه، وأن وصوله للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه يعبر إنجازا كبيرا، ليكون أول منتخب عربي يتأهل للدور ربع النهائي في تاريخ مشاركات العرب في المونديال، بعدما كان أول منتخب عربي وإفريقي، يتأهل للدور الثاني في العام 1986، حيث ازدانت البيوت الأردنية والشوارع والمحلات بألوان العلم المغربي تعبيرا عن فرحة هذا الإنجاز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.



وأكدت الجماهير أن الفوز التاريخي للمغرب على المنتخب الإسباني، يعد حدثا رياضيا عربيا يفتخر به كل عربي، وساهم في توحيد الجماهير العربية، التي تأمل أن يكون منتخب “أسود الأطلس” في الموعد يوم غد عندما يواجه المنتخب البرتغالي، وأن تتوالى الإنجازات بالتأهل لدور نصف النهائي والمباراة النهائية.



وأعدت الجماهير الأردنية ترتيباتها الخاصة لحضور المباراة في أجواء عائلية بالمنازل والمقاهي، وأعلنت العديد من الأسر توزيع الحلوى خلال مباراة المغرب والبرتغال.


ويرى سالم العلي، أن المهمة المغربية ليست سهلة، وهي صعبة تحتاج للتركيز ومراقبة مفاتيح لعب المنتخب البرتغالي، الذي سجل فوزا ساحقا على المنتخب السويسري في مباراة دور الثمن النهائي، ويضيف: ما قدمه نجوم المنتخب المغربي خلال لقاء إسبانيا التاريخي يمنحنا التفاؤل والأمل بتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، قبل المباراة أقول: “شكرا لأسرة الكرة المغربية على هذا الإبداع والتميز في عالم كرة القدم”.



من جانبها تقول يقين أحمد تيسير:” الفرحة العربية انطلقت مبكرا بعد تأهل المغرب إلى الدور ربع النهائي في صدارة مجموعته على حساب فرق قوية مثل بلجيكا وكرواتيا وأخيرًا كندا، واستمرت بالفوز على المنتخب الإسباني المرشح القوي قبل البطولة بركلات الترجيح، وأثبت أن المنتخبات العربية قادرة على تحقيق الإنجاز، والجماهير العربية تقف خلف الأسود، والجميل أن المنتخب المغربي يلعب على أرضه وبين جماهيره فقطر بلد لجميع العرب”.


وتؤكد وفاء سمير، أن الفرحة التي زرعها المنتخب المغربي في قلوب الجماهير العربية، ستكون حافزا للوقوف خلف ممثل العرب في مواجهة المنتخب البرتغالي، بعد الانتصار الذي سجله منتخب أسود الأطلس وتغلبوا على الماتادور الإسباني، حيث زاد الأمل وأصبحت الأماني والتطلعات أكبر، والمنتخب المغربي قدم المطلوب منه وبعيدا عن نتيجة المباراة نقول: الله يعطيكم العافية”.


المواطن العربي شعبان المصري المقيم في الأردن منذ أكثر من 20 عاما، يتمنى النصر للمنتخب المغربي، ويؤكد أنها مباراة قوية وصعبة، لكن يتوقع الفوز للمنتخب المغربي وبفارق ركلات الترجيح، ويقول المصري للجماهير الأردنية التي تقف دائما خلف المنتخبات والأندية العربية: “أتمنى أن يكون المنتخب الأردني مشاركا في كأس العالم المقبلة 2026”.


الغد



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15177
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-12-2022 08:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم