حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 10795

الأمير هاري : العائلة الملكية رفضت ميغان لأنها ممثلة

الأمير هاري : العائلة الملكية رفضت ميغان لأنها ممثلة

الأمير هاري : العائلة الملكية رفضت ميغان لأنها ممثلة

09-12-2022 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأت شبكة ”نتفليكس“ في عرض فيلم وثائقي باسم ”مذكرات هاري“ الخميس والذي كشف فيه الأمير هاري ابن الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، أن العائلة الملكية رفضت زواجه من الأمريكية ميغان ماركل بعد أن عرفت أنها ممثلة.

وأفادت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، التي أوردت أجزاء من الحلقة الأولى، أن الفيلم بدأ بهجوم لهاري على العائلة الملكية والصحافة، مشيرة إلى أن الفيلم يتكون من 6 أجزاء وأنه سيكشف أسرار الأسرة الملكية التي قال إنها تستعد لما سيشكفه الفيلم.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميغان تحدثت في المسلسل و“دموعها تسيل من عينيها“ مضيفة أن هاري قارن زوجته بوالدته الراحلة الأميرة ديانا، وأنه ادّعى اأن الصحافة كانت دوما تطارد ميغان مثلما طاردت والدته.




وقالت الصحيفة: ”هناك أيضًا سلسلة من السخرية والتهجم من هاري على والده الملك تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير وليام بالإضافة إلى حديثه عن العنصرية المزعومة والتحيز اللاواعي في العائلة المالكة“.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميغان زعمت أيضًا أنها، بصفتها أمريكية، وجدت أن التواجد في العائلة المالكة ”أمر مثير للدهشة“ – معلنة أن لقاءها مع الملكة الراحلة إليزابيث الثانية للمرة الأولى كان بمثابة ”صدمة للنظام“.

وقالت الصحيفة: ”ادعى هاري في الفيلم أن عائلته طردت ميغان عندما اكتشفوا أنها ممثلة أمريكية.. لكنه أصر على أنه كان يعرف في قرارة قلبه أنه سيتزوجها لأنه ابن والدته“.

ووفقا للصحيفة تغطي الحلقات الثلاث الأولى أيضًا ولادة هاري وتربيته وهو يلقي باللوم على وسائل الإعلام في فشل علاقاته السابقة، إضافة إلى حديثه هو وزوجته عن العنصرية وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا.

وأضافت الصحيفة: ”كما يبدأ الفيلم بتعليق واضح مفاده أن العائلة المالكة رفضت التعليق على المزاعم التي وردت في الفيلم الذي قالت الشبكة إنه اكتمل في آب (أغسطس) الماضي أي قبل وفاة الملكة إليزابيث“.

وبيٌنت الصحيفة أن الحلقة الأولى تبدأ مع هاري وهو يصور نفسه في مطار هيثرو لندن في آذار (مارس) 2020 بعد أن أعلن اعتزاله الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة.

وتابعت الصحيفة ”بدأ الفيلم بكلمات مكتوبة باللون الأبيض على خلفية سوداء تقول: ”هذا سرد مباشر لقصة هاري وميغان، تم سردها بأرشيف شخصي لم يسبق له مثيل من قبل.. وتم الانتهاء من جميع المقابلات بحلول آب الماضي.. وقد رفض أفراد من العائلة المالكة التعليق على محتوى هذه السلسلة“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10795

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم