حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1938

رئيس النواب يلتقي وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية

رئيس النواب يلتقي وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية

رئيس النواب يلتقي وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية

24-11-2022 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي موقف الأردن الثابت بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، في دعم القضية الفلسطينية ووضعها على سلم أولويات القرار العربي والدولي، من أجل نيل الأشقاء حقوقهم المشروعة على ترابهم الوطني وعلى رأسها حق إقامة دولتهم المستقلة.

حديث الصفدي جاء خلال استقباله في مكتبه بدار المجلس يوم أمس الأربعاء وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري رمزي رباح، حيث عرض الوفد الفلسطيني جهود إطلاق تحالف برلماني عربي ودولي لمناهضة سياسات الفصل العنصري الإسرائيلية.

وحضر اللقاء النواب: النائب الأول لرئيس مجلس النواب د. أحمد الخلايلة، وخليل عطية، ووائل رزوق، وعبير الجبور، ورهق الزواهرة، وريما العموش، وميادة شريم، وعبد الله أبو زيد، ومحمد الهلالات ، وفادي العدوان .

فيما ضم وفد منظمة التحرير الفلسطينية: رئيس لجنة مناهضة الفصل العنصري التابعة للمجلس الوطني الفلسطيني وعضو المجلس المركزي الدكتور سنان شقديح، والدكتور ماهر عامر مدير عام دائرة مناهضة الفصل العنصري، وشادي زهد مدير عام العلاقات العامة في دائرة مناهضة الفصل العنصري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1938
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-11-2022 08:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم