حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17443

رونالدو: قطر ستنظم أفضل نسخة من كأس العالم في التاريخ

رونالدو: قطر ستنظم أفضل نسخة من كأس العالم في التاريخ

رونالدو: قطر ستنظم أفضل نسخة من كأس العالم في التاريخ

19-11-2022 12:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق يوم غد الأحد.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) «دولة قطر ستنظم نسخة هي الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، وذلك من واقع التحضيرات التي أعلنت عنها بالإضافة إلى التقارب الكبير في المسافات بين ملاعب المونديال».

وأضاف اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، أنه يتطلع لتقديم كل ما عنده لمنتخب بلاده من أجل إسعاد جماهير الكرة البرتغالية بأفضل الإنجازات في كرة القدم وهي كأس العالم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن جميع العوامل ستكون مهيأة للمنتخب ليقدم المستوى الأفضل، كما أن رغبة اللاعبين في المنتخب تزداد مع اقتراب انطلاق البطولة.

واعتبر رونالدو النسخة التي تنظمها قطر فريدة من نوعها لتوقيت البطولة التي تقام لأول مرة في فترة الشتاء وفي أجواء جديدة ومنطقة جديدة، مشددا على أن المنافسة ستكون قوية بين جميع المنتخبات المشاركة فيها.

وغاب رونالدو عن المباراة الودية أمام المنتخب النيجيري التي انتهت في ساعة متأخرة امس في آخر تجارب البرتغال بمدينة لشبونة قبل السفر إلى الدوحة اليوم الجمعة لخوض مباريات المونديال لحساب المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات، غانا، وأوروغواي وكوريا الجنوبية.

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن رونالدو تغيب عن مران منتخب البرتغال، أمس الأول الأربعاء، بسبب معاناته من وعكة في المعدة.

وسيفتتح المنتخب البرتغالي مشواره في البطولة بملاقاة منتخب غانا الخميس المقبل في ستاد 974 بمنطقة رأس أبو عبود، قبل ان يواجه أوروغواي يوم 28 الشهر الحالي في ستاد لوسيل، ويختتم دور المجموعات بلقاء كوريا الجنوبية يوم 2 كانون الأول المقبل في ستاد المدينة التعليمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17443

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم