حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3685

تفسير حلم القطة البيضاء في المنام للمتزوجة

تفسير حلم القطة البيضاء في المنام للمتزوجة

تفسير حلم القطة البيضاء في المنام للمتزوجة

17-11-2022 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صحيح أن القطط من الحيوانات الأليفة، التي يعشقها الكثير من الأشخاص، لمظهرها البريء والهادئ، لكن رؤيتها في المنام تثير الحيرة ولا خير فيها في كثيرٍ من الأحيان. ورؤيا القطة البيضاء في المنام فيختلف تفسيرها حسب حال الرائي.

وقد فسر "ابن سيرين" رؤيا القطة البيضاء في المنام، أنها تدل على لصوص من أهل المنزل أو من خارجه. والقطة الأنثى في المنام امرأة مخادعة، وكل ضرر يصيب الرائي كعضة القطة في المنام أو خدشها أو ما شابه، يدل على خيانة الحارس أو المؤتمن، أو انتصار أحد الأعداء على الرائي.

رؤيا القطة الهادئة في المنام تدل على الفرح والسعادة. رؤيا القط المتوحش في المنام، تدل على النكد والحزن والتعاسة.

هجوم القطة دليل على وجود أعداء للرائي هدفهم تشويه سمعته بأي وسيلة ممكنة. ولكن إذا نجح الرائي في طردها، فهذا يشير إلى تغلب الرائي على الصعوبات التي تواجه وأنه سيحصل على مكانة رائدة في عمله.

القطة البيضاء النقية تشير إلى أمرٍ معضل قد يبدو غير ضار، لكنه سيثبت أنه مصدر للحزن وفقدان المال. كما تعني الخادم الخائن للأمانة. وربما يعني وجود امرأة تتلاعب بمشاعر الآخرين.

إذا خدش القط الأبيض صاحب الرؤيا في الحلم فهذا يعني المرض والحزن. ورؤيا القطة البيضاء الشرسة في الحلم تعكس الحزن والعجز عن تحقيق الطموحات والأحلام.
دلالة رؤيا القطة البيضاء في منام المتزوجة

القطة البيضاء في منام المتزوجة دليل على شخص مقرب منها يدبر لها المكايد بينها وبين زوجها والتي تؤدي إلى كثرة المشاكل بينهما، وعدم استقرار حياتها الزوجية.

سماع صوت المواء في منام المتزوجة إشارة إلى وجود أشخاص ينشرون عنها كلاماً سيئاً وشائعات من أجل تشويه سمعتها.

رؤيا المتزوجة أنها تُطعم قطة بيضاء جميلة، دليل على أنها امرأة صالحة تحب الخير وتفعله وتساعد من حولها بقدر الإمكان، لكن عليها أن تحذر بمن تتعامل معهم؛ لأن فيهم من هو ماكر ومخادع.

من ترى في منامها أنها قامت بإيذاء القطة البيضاء إشارة إلى وجود شخص قريب حاسد لها يسعى في الوقت الراهن إلى إيذائها هي وأبنائها؛ لذلك يجب عليها أن تتوخى الحذر بقدر الإمكان.

القطط الصغيرة في المنام للمتزوجة أفضل من القطة الكبيرة، حيث تدل القطة الصغيرة في منام المتزوجة على الحمل، أو تدل على عنايتها بأولادها وخوفها عليهم.

رؤيا دخول القطة البيضاء منزل المتزوجة، تدل على وجود أحد من أقاربها يحاول إيقاعها في المصائب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3685

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم