حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 33458

نسرين طافش الأولى عربيا والثالثة عالميا بين أجمل نساء العالم

نسرين طافش الأولى عربيا والثالثة عالميا بين أجمل نساء العالم

نسرين طافش الأولى عربيا والثالثة عالميا بين أجمل نساء العالم

03-10-2022 11:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدّرت الفنانة نسرين طافش قائمة "أجمل 14 امرأة مسلمة في العالم"، ضمن تصنيف الموقع العالمي "FillGap News"، واحتلت المركز الثالث في القائمة خلف النجمتين التركيتين هاندا أرتشيل وفهرية إفجين، لتكون الأولى على الصعيد العربي والثالثة عالمياً.

وأوضح الموقع أنه لم يعتمد في تصنيفه على "الجمال الجسدي" والشهرة والموهبة فقط، بل استند أيضاً إلى انجازات النجمات وأعمالهن الاجتماعية.
كما وكانت قد إحتلت الفنانة الكويتية روان بن حسين المركز الحادي عشر والإعلامية السعودية منى أبو سليمان في المرتبة السادسة، والنجمة التركية مريم أوزرلي في المركز السابع، والنجمة الباكستانية مهيرة خان في المرتبة الثامنة.

نسرين طافش تستعين بأبيات الإمام علي
ومن ناحية اخرى،تصدرت الفنانة نسرين طافش ترند محركات البحث جوجل بعد حذف صورها مع زوجها من حسابها على إنستغرام، مما أثار الشكوك حول انفصالهما مجدداً، ولكنها التزمت الصمت حيال الأمر وتركته دون تعليق.
نشرت نسرين طافش خلال الأيام الماضية عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة من الصور الخاصة بها بالإضافة إلى بعض الحكم التي تؤمن بها في الحياة، ولأول مرة منذ حذف الصور تظهر نسرين طافش في مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، من فرنسا، وهي تعلق تعليقا صوتيا مستيعنة بأبيات الإمام علي بن أبي طالب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33458

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم