حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6039

أريد الزواج عاجلاً كي أرتاح من العمل في المنزل

أريد الزواج عاجلاً كي أرتاح من العمل في المنزل

أريد الزواج عاجلاً كي أرتاح من العمل في المنزل

02-10-2022 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد أن انفصل والداي تركتنا أمي، والآن أعيش أنا وإخوتي الاثنان مع أبي، عيشتي في البيت ترهقني كثيراً، فالعيش مع إخوتي الشباب وأبي صعبٌ من ناحية النظافة، أنا أحب أبي وإخوتي كثيراً، ولا أشعرهم أنني متضايقةً من الأمر، فأنا دائماً أطبخ وأنظف وحدي لا أنتظر من أحدٍ منهم أن يقول لي: اعملي أو افعلي، فأنا أشتغل في المنزل لعائلتي ولوجه الله تعالى، ولكن الأمر فعلا بدأ يضايقني عندما أنظف، وبعدها بساعة أرجع وأجدهم داخلين بأحذيتهم البيت، وأيضا يأكلون ولا ينظفون وراءهم.

وعندما أرى من أبي تصرفاً غير لائقٍ لا يعجبني أخجل أن أقول له وأحرجه فهو يبقى أبي، وأنا أحبه وأحترمه لهذا أسكت، لم أعد أحتمل العيش في المنزل، ولا أعرف كيف أسيطر على كل من في المنزل بهذه الظروف، فأنا إنسانة نظيفة جداً والأمر أصبح يضايقني، وأشعر أنني أريد أن أستقر ويصبح لي منزلي الخاص.

أنا الآن عمري 23 سنة، تعرفت على شابٍ منذ فترة، وتقدم لخطبتي، ولكن أبي متعلق بي ويحبني كثيراً، ويرفض أن يفكر حتى بموضوع خطبتي، فعندما أكلمه بالموضوع يقول لي: أنهي جامعتك أولاً، وأنا أساساً لم يتبق لي كثير في الجامعة، ولكن أحسه يقول هذا لأنه يخاف من فكرة زواجي، فبعد الطلاق الذي مر به مع والدتي أصبح يخاف علينا من الزواج.

الشاب محترم كثير ومتعلم، وأهله لهم سمعة حسنة وأبي يعرف هذا ولكنه يؤجل الموضوع لخوفه وتعلقه بي، تعبت نفسيتي من الأمر، ومن جهة أريد أن أستقر ويكون لي بيتي الخاص فمعيشتي في بيتنا بهذه الظروف أتعبتني كثيراً، ومن جهة أخرى أريد أن أُكَون أسرة، وأَكون مع الشخص الذي أحب وأعوض لنفسي السنين السابقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6039
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2022 09:00 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم