حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 23404

بالصور .. أفخم 3 منتجعات في شرم الشيخ

بالصور .. أفخم 3 منتجعات في شرم الشيخ

بالصور  ..  أفخم 3 منتجعات في شرم الشيخ

27-09-2022 08:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تجعل العجائب تحت الماء والحياة البحرية الغريبة من شرم الشيخ، منتجعًا يقع بين جزيرة تيران ومتنزه رأس محمد الوطني، أحد أفضل وجهات الغوص في العالم. في الآتي، 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ.

شتايجنبرجر ألكازار


يقع شتايجنبرجر ألكازار على بعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي. يتمتع هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم بمساحة 30000 متر مربع من شاطئه الخاص مع مناظر تحت الماء و3 حمامات سباحة يتم تدفئتها خلال الشتاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي الغرف. يقدم شتايجنبرجر ألكازار 610 غرفة ضيوف. تقع الغرف الممتازة والغرف العائلية الديلوكس قبالة الشاطئ مباشرة بينما تستوعب الفيلات والأجنحة الصغيرة مجموعات أكبر.

يقدم ألكازار مطعمين رئيسيين يقدمان الإفطار والغداء والعشاء وخمسة مطاعم متخصصة حسب الطلب. بالنسبة للأطفال، يضمن فريق الرسوم المتحركة المرح والأنشطة من لحظة وصولهم إما في حمامات السباحة الخاصة بهم أو في نادي الأطفال الخاضع للإشراف الكامل. يمكن للبالغين الاستمتاع بعلاجات متعددة في Mividaspa. تقع محمية رأس محمد الوطنية على بعد 55 كم من شتايجنبرجر ألكازار، في حين يقع وسط خليج نبق على بعد 400 متر من مكان الإقامة. يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 13 كم.

منتجع صن رايز مونتيمار – جراند سيليكت


يقع منتجع صن رايز مونتيمار – جراند سيليكت في شرم الشيخ، ويضم 4 مسابح خارجية وشاطئًا خاصًا ومطعمًا. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس يطل على الحديقة أو البحر. سوف تجد في المنتجع مطعم بوفيه عالمي و4 مطاعم انتقائية. يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية في مطعم Felucca ويمكن الاستمتاع بالطعام الإيطالي في مطعم Basilico الإيطالي. في مطعم جميلة يمكنك الاستمتاع بالطعام الشرقي. يضم مركز السبا ساونا وغرفة بخار.

يمكن ترتيب جلسات المساج وعلاجات الجس ، فضلاً عن برامج العافية الشخصية. يتوفر أيضًا مركز للشعر والتجميل. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. يقع خليج نعمة على بعد 10 كم. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 22 كم. تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

ريكسوس شرم الشيخ


يقع منتجع ريكسوس شرم الشيخ على الواجهة البحرية بين أشجار النخيل. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئًا رمليًا و7 مسابح و7 مطاعم انتقائية. يتم تقديم خدمات الخادم الشخصي الخاص على الشاطئ الخاص وكابانات المسبح مقابل رسوم إضافية. تحتوي جميع الغرف في ريكسوس على شرفة أو تراس يطل على البحر أو الحديقة أو المسبح. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام التركي والياباني والمأكولات البحرية والبرازيلية الأصيلة في مطاعم Lalezar وSakura وSalt وLa Churrascaria.

يقدم مطعم Gusto المأكولات الإيطالية من قائمة المأكولات الانتقائية، بينما يقدم مطعم Taj Mahal الأطباق الآسيوية والهندية. يوفر المنتجع خيارات ترفيه مسائية ومنطقة ترفيهية واسعة ونادي X لاونج في الهواء الطلق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23404

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم