حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5708

تزوجت من رجل متزوج ولكنه غير عادل ويرفض الإنجاب

تزوجت من رجل متزوج ولكنه غير عادل ويرفض الإنجاب

تزوجت من رجل متزوج ولكنه غير عادل ويرفض الإنجاب

21-09-2022 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا فتاة مطلقة، و تقدم لي شاب طيب ومتزوج من جنسية أخرى، تقدم من طرف أقاربٍ مدحوه لي كثيرًا، كان التفاهم والارتياح كبير بيننا، وكان متمسكًا بي بشدة، أخبرته بتجربتي السابقة التي لا أرغب بتكرارها، فوعدني كثيرًا وحلف أنه لن يضرني ولن يتخلى عني مهما حدث، وسوف يحافظ علي كما حفظ زوجته التي أتعبته سنوات عديدة، ويعدل بيننا.

أخبرته برغبتي في الإنجاب بعد ثلاثة أشهر، وأكد لي أنه يريد ذلك بشدة، وهذا هدفه، قلبت الدنيا من أجله، وتخاصمت مع أهلي، وأصررت على رغبتي بالزواج منه، لأنهم رفضوا زواجي من رجل متزوج، وهو أيضًا فعل كل ما يمكنه لإقناعهم، وأخيراً وافق أهلي ولكنهم حملوني مسؤولية اختياري.

كان يقول اصبري وتحملي من أجلي وسوف أعوضك عن كل شيء، وبعد الزواج مباشرة صدمت به، في كل مرة يجور علي، أو يأخذ حقي من أجل إرضاء زوجته، وأشياء كثيرة تغيرت، والوعود طارت، وعندما ذكرته بوعوده وبالعدل قال بأنه لا يستطيع العدل، ولا يستطيع إعطائي نفس حقوق الزوجة الأولى من مصاريف، ولا يمكنه أن يوفر لي مصاريف السكن، والأندية، والكوافير، وغيرها، قبلت وتجاوزت ذلك.

أخبرته برغبتي في الإنجاب حتى أنشغل بالأولاد وأبتعد عن الخلافات، فرد بأنه لا يريد الإنجاب حاليًا، ويرغب بتأجيل الإنجاب سنتين، وبشروط أيضًا، كعدم أخذ أولادي إلى بلدي، وأن تكون الحضانة في عصمته، وغيرها.

قبلت شروطه لكن رفضت فكرة الإنجاب بعد سنتين، فعمري 32 سنة، وحجته بذلك أنه يريد معرفة علاقتنا واستقرارنا خلال سنتين من الآن؟

حاولت معه كثيرًا بلا فائدة، واستمر في العزل حتى لا ينجب مني، تحدثت مع أهله وأخبرت والده ووالدته، تحدثوا معه لكنه ظل رافضاً، انهارت أعصابي وشعرت بالغدر فتجادلت معه بشدة، فرد قائلاً: (خلاص نحن لم نتفاهم وأنا لا أريد المشاكل، وتسريح بإحسان، وكل واحد في طريق)، بعد كل ما فعلته من أجله، وبعد أن واجهت أهلي لأجله، وبعد أن دخل بي، وبعد أن نقلت كل حياتي لبلده، كسر قلبي وقهرني قهراً لا يعلمه إلا الله، وكل مشاكلنا بسبب عدم عدله، ومنعي من الإنجاب، وإخلاله بوعوده لي.

علمًا أنه طيب معي، وأنا كذلك أحبه، وكل واجباتي أقوم بها، ومهتمة به، ومطيعة له، وحافظة لبيته وماله وأحترم أهله.

فوضت أمري إلى الله، ثم لجأت لأخذ نصيحتكم، أفتوني، ما حكم هذا الزوج؟ وماذا عن تصرفه في حق بنت أمنته على نفسها؟ وما حكم من يخلف وعده ولا يعدل بين زوجاته؟ وما حكم من يمنع زوجته من الإنجاب ثم يرغب في تطليقها لمشاكل هو السبب فيها؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5708
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-09-2022 08:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم