حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3157

من مظلة الديوان الملكي

من مظلة الديوان الملكي

من مظلة الديوان الملكي

19-09-2022 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد يوسف البداودة
عندما لا نصور او نذيع خبر عن استقبال رئيس الديوان الملكي السيد يوسف العيسوي او نشر اخبار استقباله لاطياف المجتمع المحلي والمهني ضمن لقاءاته المستمرة مع الناس بمختلف مسمياتهم والاستماع لهم فهذا لا يعني أننا اكتفينا بأخبار سابقة عن هذه النشاطات المستمرة وتواصله مع الاخرين ! وعندما لا نصور مقتطفات مع أنفسنا ونحن نسجل دور الديوان الملكي برص الصفوف والاستماع الى هموم ومشاكل الجميع ودوره في الحفاظ على القديم فهذا لا يعني أننا لا نجاري الحدث ! وعندما لا نصور او نكتب عن هذه اللقاءات الودية لرئيس الديوان مع المجتمع الاردني تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية والتي نقرأها ونسمع بها فهذا لا يعني أننا جهلة لا نقر او لا نتابع أ! حتى عندما لا نخبركم أننا خرجنا للتو من كتابة هذا المقال فهذا لا يعني أننا نحب التنظير ! كل ما في الأمر أننا نرى أن عيش اللحظات الحقيقية والصادقة التي يجهلها البعض عن الديوان الملكي العامر أجمل من توثيقها، وأن وجود هذا الديوان كما قال جلالة الملك هو بيت الاردنيين جميعا .....!!
في الصور المرفقة ادنى المقال تبين السيد يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي العامر وهو يستقبل وفد من جمعية المهندسين العسكريين المتقاعدين في العرين الهاشمي الديوان الملكي العامر يوم السبت الموافق 2022/9/17 .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3157
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-09-2022 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
ما مدى رضاكم عن أداء وزارة الطاقة والثروة المعدنية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم