حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,29 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5799

المهندس شحادة أبو هديب .. حيثُ وُجدت الأخلاق والأمانة و الإتقان في العمل

المهندس شحادة أبو هديب .. حيثُ وُجدت الأخلاق والأمانة و الإتقان في العمل

المهندس شحادة أبو هديب  ..  حيثُ وُجدت الأخلاق والأمانة و الإتقان في العمل

04-09-2022 10:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - المهندس شحادة أبو هديب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية الشخصية الوطنية الاردنية الذي استطاع أن يحجز مقعده في قلوب الاردنيين الشرفاء وان يبر بالقسم الذي اقسم عليه أمام الله وأمام الشعب في كل المواقع التي شغلها.
عرفنا شحادة أبو هديب الوزير والعين ورئيس مجلس الادارة في العديد من الشركات، فجميع المواقع التي شغلها كبرت به ولم يتكبر على الوطن في يوماً من الايام فهو لكل الأردنيين من كافة المنابت والاصول.

أبو هديب اثبت أن الوطنية افعال وليست اقوال، فوضع بصمته الخاصة في جميع الاماكن التي تواجد بها، باخلاصة وأمانته في عمله.. لم يغلق بابه أمام أي شخص كان.

أبو هديب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية صاحب الوجه البشوش ذو الابتسامة الجميلة، وصاحب المواقف الأولى والصديق الصدوق، هو الرجل الذي يحب أن يعمل، لكن بعيداً عن الأضواء والاستعراض و "الشوو" الإعلامي، فهو الذي يسير على مبدأ "اذا عمل أحدكم عملاً ان يُتقنه".

هنيئا للوطن بأمثالك، وهنيئا لنا بك ايضاً فانت لم ولن تتوانى يوماً عن تلبية نداء الواجب وخدمة الوطن.


ويحمل المهندس أبو هديب، درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة تكساس الأمريكية، وخلال مسيرته المهنية تقلّد العديد من المناصب الهامة أبرزها، عضواً في مجلس الأعيان السادس والعشرون، ووزيراً للشؤون البلدية خلال الفترة من 2007- 2009، كما شغل منصب مدير عام مؤسسة الإسكان والتطوير الحضري، ومدير عام سلطة إقليم البترا/ ورئيساً لمجلس الإدارة، ومساعد أمين عام لشؤون التخطيط، ومدير عطاءات أمانة عمّان، وعضو في مجلس التنظيم الأعلى لوزارة البلديات، وعضو لجنة العطاءات الحكومية في وزارة الأشغال، وعضو هيئة المديرين في الشركة الوطنية / الضمان الاجتماعي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إعادة الرهن العقاري، ونائب رئيس مجلس أمناء الصندوق الهاشمي لتنمية البادية، و حاصل على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5799
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2022 10:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم