حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29882

الإعلامي الدكتور هاني البدري .. صوت يصدح و يؤرق مضاجع الفاسدين

الإعلامي الدكتور هاني البدري .. صوت يصدح و يؤرق مضاجع الفاسدين

الإعلامي الدكتور هاني البدري  ..  صوت يصدح و يؤرق مضاجع الفاسدين

23-08-2022 01:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون المحلية - لا يبالغ المرء حين ذكره لشخصيات تستحق الثناء، ولشخصيات صنعت نفسها بنفسها، حتى اثمر عملها، وأصبحت خير مثال يحتذى بها في جميع مناحي الحياة.. الإعلامي الدكتور هاني البدري، ذلك الاسد الذي يقف دائماً الى جانب الاردن و الاردنيين.

جميع الاردنيين يعرفونه، صاحب خبرة كبيرة في الاعلام كرس حياته في مجال الاعلام منذ عشرات السنين، و اصبح من أهم الاعلاميين و المذيعين المتميزين في المملكة، و يقدم البرامج الهادفة و التي تلاقي صدى واسع و انتشار بين الاردنيين، فهو شخصية محبوبة و اسم فخم و صوت يصدح و يؤرق مضاجع الفاسدين و المسؤولين المتراخين.

اقتحم منازل الاردنيين من خلال أشهر برامجه التلفزيونية والذي ذاع صيته في ذلك الوقت "ستون دقيقة" والذي التقى من خلاله وحاور فيه عدد كبير من زعماء وقادة ومسؤولي الدول إضافة لاجراء تغطيات خاصة من عواصم العالم المختلفة.

البدري حاصل على شهادة البكالوريوس في الاعلام من جامعة اليرموك ودرجة الدبلوم في الشؤون الدولية من جامعة جورج واشنطن الأمريكية كما حصل على درجة الماجستير من جامعة الشرق الأوسط في الاعلام الجماهيري عن اطروحته «خطابات الرئيس الأمريكي أوباما للأمة العربية والإسلامية في الإعلام العربي».

وحصل البدري على درجة الدكتوراة مع مرتبة الشرف الأولى عن أطروحته «المعالجة التلفزيونية الأردنية للحراك السياسي العربي» وذلك من معهد البحوث والدراسات العربية التابع لجامعة الدول العربية في القاهرة.

عمل دبلوماسيا (مستشارا اعلاميا) في السفارة الأردنية بواشنطن قبل أن يلتحق بالعمل في الديوان الملكي ثم في التلفزيون الأردني حيث عمل في دائرة الأخبار رئيسا للتحرير ومذيعا قبل أن يصبح في عام 2000 مديرا لدائرة الأخبار ومن ثم مديرا للقناة الأولى في التلفزيون وخلال فترات متعاقبة كان مديرا إقليميا ومنتجا تنفيذيا لشبكة سي ان ان الأخبارية الأمريكية في الأردن.


تحية احترام و تقدير للزميل البدري على ما يقدمه من رسائل اعلامية هادفة و استمراره بالعمل المهني و الجاد في كل الميادين.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29882
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-08-2022 01:45 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم