حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2973

الكيالي والحسبان تقدمان ستة منح تقنية لطلبة جامعة الحسين التقنية الجدد

الكيالي والحسبان تقدمان ستة منح تقنية لطلبة جامعة الحسين التقنية الجدد

الكيالي والحسبان تقدمان ستة منح تقنية لطلبة جامعة الحسين التقنية الجدد

17-08-2022 04:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلنت جامعة الحسين التقنية اليوم عن توفر ستّة منح دراسيّة جديدة للدرجة التقنيّة مقدمة من عائلة الكيّالي والحُسبان، للتخصّصات الهندسيّة للطلبة المقبولين في العام الجامعي 2023/2022.

وجرى الاعلان عن المنح خلال مراسم توقيع اتفاقية المنح الدارسية بحضور معالي العين الدكتور ياسين الحسبان، ممثلا عن عائلة الكيالي والحسبان، ورئيس جامعة الحسين التقنية الاستاذ الدكتور اسماعيل الحنطي وعمداء الكليات واعضاء من الهئيتين الادراية والاكاديمية.

وخلال حفل التوقيع، أكد الحسبان على مدى اعتزازه بهذا الصرح العلمي، وإيمانه بضرورة توفير هذه المنح في جامعة الحسين التقنيّة تحديدًا، التي هي التمثيل الواقعي لرؤية ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للشباب الأردنيين القادرين على إحداث التغيير. وأضاف أن من شأن هذه الاتّفاقيّة إعطاء الفرص للشباب الاردني الطموح، القادر على رفع قدرات سوق العمل المحلّي لمستوى عالمي والانتقال الى مرحلة أخرى في المستقبل القريب تقوم على التقنيّة والتكنولوجيّا.

وأكّد على ضرورة توفير منح تقنية تأهل الشباب الاردني الى سوق العمل. من جانبه، وثمن رئيس الجامعة إسماعيل الحنطي هذه اللفتة الكريمة من عائلتي الكيالي والحسبان تجاه أبناءهم الطلبة، وأشار إلى مدى أهميّة تقديم هذه الفرص للطلبة الذين يسعون لمستقبل أفضل، وتحديدًا من يملكون المهارات والطموحات التي تتقاطع ورؤية جامعة الحسين التقنيّة.

وأكّد أنّ الجامعة تسعى وبكل مواردها إلى تحقيق رؤيتها في توفير أعلى مستوى من التعليم التقني العملي القائم على متطلّبات سوق العمل الحقيقيّة، والتي تمكّن الخرّيج من إحداث الفرق على مستوى مجال عمله ومجتمعه.

وفي نهاية حفل التوقيع قدّم الحنطي درع تكريم لمعالي العين ياسين الحسبان شاكرًا إيّاه والعائلتين الكريمتين على منحتهم الكريمة ودعمهم لطلبة الجامعة. وأشار ان تفاصيل المنحة والية التقدم اليها سيتم الاعلان عنه من خلال الموقع الالكتروني للجامعة www.htu.edu.jo

من الجدير بالذكر أنّ جامعة الحسين التقنيّة هي إحدى مبادرات مؤسّسة ولي العهد، تأسّست لتعزيز التعليم التقني في الأردن وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة التقنيّة المتوسّطة في تخصّصات الهندسة وعلم الحاسوب، وتتّخذ من مجمّع الملك الحسين للأعمال في عمّان مقرًّا لها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2973
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-08-2022 04:37 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم