حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3967

بالصور .. أفضل فنادق الخُبر لإقامة فاخرة

بالصور .. أفضل فنادق الخُبر لإقامة فاخرة

بالصور  ..  أفضل فنادق الخُبر لإقامة فاخرة

16-08-2022 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

لخبر واحة ومدينة ساحلية تقع على الخليج العربي جنوب الدمام. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الخبر، وذلك بفضل المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة، وشواطئ البحر الرائعة، والحدائق الجميلة، وناطحات السحاب الجذابة. تشهد الخُبر صيفًا حارًا ورطبًا يشبه المناخ الصحراوي عمومًا.

الشتاء معتدل وجاف. أفضل وقت لزيارة الخبر هو من فبراير إلى أبريل، يليه من أغسطس إلى نوفمبر. من نوفمبر إلى يناير، يكون المناخ جافًا وباردًا جدًا. أبريل هو أفضل شهر للزيارة حيث يكون الطقس رائعًا للاستمتاع بالشواطئ والتنزه في الحدائق والتسوق في جميع أنحاء المدينة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في الخبر عند زيارة المملكة العربية السعودية.

انتركونتينينتال الخبر



يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كورنيش الخبر، ويوفر غرفًا مكيفة ومجهزة جيدًا. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. يتوفر أيضًا مطعم في الموقع بجوار المسبح. تحتوي الغرف الفسيحة في فندق انتركونتينينتال على منطقة جلوس ومكتب للعمل. تم تجهيز أحدث صالة الألعاب الرياضية في الخبر بمعدات LifeFitness.

تتوفر علاجات المساج المختلفة، بما في ذلك مساج الحجر الساخن، في السبا. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا. يتم تقديم المأكولات العالمية في 3 مطاعم داخلية في فندق إنتركونتيننتال الخبر. تتوفر خدمة الغرف طوال اليوم. يوفر الموظفون العاملون على مدار 24 ساعة خدمة غسيل الملابس. يمكن أيضًا ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى مطار الملك فهد الدولي.

لو مريديان الخبر


هو فندق 5 نجوم فاخر يضم مرافق للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة.

تتميز جميع غرف الضيوف في لو مريديان بكراسي مريحة ذات مسند وتصميم أنيق ذي ألوان ناعمة. يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب العمل المصمم خصيصًا مع إضاءة إضافية.


يتميز الفندق بملاعب اسكواش وتنس. يمكن للضيوف أيضًا استخدام ساونا الفندق والاسترخاء مع التدليك. يقع فندق لو مريديان في قلب مدينة الخبر، على بعد 3 كم من سوق الذهب وخليج نصف القمر. يبعد عن مطار البحرين 40 كم وأقل من 50 كم عن مطار الملك فهد.

سوفيتل كورنيش الخبر



يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الخبر. يحتوي على مصعدين بانوراميين ومنتجع صحي من الدرجة الأولى ومرافق لتناول الطعام. تتميز غرف الضيوف في فندق سوفيتيل الخبر ذو الـ 5 نجوم بمفروشات عصرية ذات تأثيرات عربية.

يتم عرض مناظر غير منقطعة للخليج ومدينة الخبر. وتشمل أرضيات خشبية ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل الراحة المميزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3967

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم