حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3201

بالصور .. أفضل إقامة فاخرة في مدينة كولمار الفرنسية

بالصور .. أفضل إقامة فاخرة في مدينة كولمار الفرنسية

بالصور  ..  أفضل إقامة فاخرة في مدينة كولمار الفرنسية

15-08-2022 08:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وسط سفوح جبال الفوج الجنوبية، توفر بلدة كولمار الخلابة ثروة استثنائية من مناطق الجذب التاريخية. تنضح كولمار بأجواء خاصة من العالم القديم، حيث ظلت من دون تغيير نسبيًا على مر القرون. يأخذ التجول في الأحياء القديمة الزوار في رحلة ممتعة عبر الزمن. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في مدينة كولمار عند السياحة في فرنسا نقلا عن .

لا ميزون دي تات


يقع لا ميزون دي تات في مدينة كولمار الألزاسية التاريخية. يحتوي على غرف فسيحة ومكيفة، تحتوي كل منها على تلفزيون وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي مبنى كولمار الكلاسيكي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر على مطعم يقدم المأكولات التقليدية والأطباق الإقليمية. يمكن لضيوف لا ميزون دي تات الاسترخاء في فناء الفندق المظلل. يقع متحف أونترليندن على بعد 400 متر من مكان الإقامة.

فندق بوتيك جيمس كولمار


يوفر فندق بوتيك جيمس كولمار أماكن إقامة في كولمار، ويقدم هذا الفندق البوتيكي طراز الديكور المعاصر والحديث. متوفر على الموقع موقف خاص للسيارات. تتميز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص. يوفر فندق بوتيك جيمس كولمار خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يقع فندق بوتيك جيمس كولمار على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أسواق عيد الميلاد في كولمار. يبعد مطار ستراسبورغ مسافة ساعة بالسيارة عن الفندق.

هوتل جراند بريستول


يقع هوتل جراند بريستول في مدينة كولمار، ويواجه محطة قطار TGV التاريخية. يوفر مركز سبا للياقة البدنية مع ساونا وحمام تقليدي وعلاجات المساج. تم تجهيز الغرف المكيفة ذات الديكور التقليدي أو المعاصر بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص. يمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد. يتم تحضير بوفيه إفطار يوميًا. يحتوي هوتل جراند بريستول على موقف سيارات خاص محدود تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية ويخضع للحجز. يمكن العثور على مواقف السيارات العامة الأخرى على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3201

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم